الثلاثاء , أكتوبر 22 2024

” أشبال إيريك شيل يلهبون ملعب القيصر “

 

” أشبال إيريك شيل يلهبون ملعب القيصر ”

فازت مولودية وهران بثنائية نظيفة امام نظيرتها شبيبة القبائل أمسية اليوم السبت بملعب ميلود هدفي_وهران الذي احتضن المباراة التي تجمع الخصمين في إطار الجولة الخامسة من البطولة المحترفة الأولى موبيليس.

الشوط الأول،عرف غياب شبه تام لدفاع شبيبة القبائل أين قابله الهجوم الذي قام بدور فعال في المباراة وقد شهد الشوط تغييرا اضطراريا للاعب مولودية وهران بدخول عليان ،عرف الشوط التعادل السلبي حتى اعلنت صافرة الحكم الهدف الأول لصالح مولودية وهران من طرف اللاعب معمر شاوش الذي حرك المرمى وهز الشباك في الدقيقة 26 وهو اول أهدافه مع فريقه مولودية وهران .

الشوط الثاني ،عرف محاولات شبيبة القبائل الجبارة لتعديل النتيجة ،لتأتي ركلة الجزاء لصالح مولودية وهران والتي نفذها اللاعب “طهار مروان “في الدقيقة 81من عمر المباراة لتحتل شباك الخصم بثنائية جبارة وهنا تظهر بصمة المدرب الفرانكومالي إيريك شيل في مباراته الثانية مع مولودية وهران والذي يسعى برغبة ملحة وتركيز تكتيكي في النصر لصالح فريقه.

بهذا الفوز ،رفع مولودية وهران رصيده من النقاط للنقطة 7محتلا المركز السابع في سلم الترتيب ،فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند النقطة 6 محتلا المركز السادس في سلم الترتيب.

ميساء يسعد

شاهد أيضاً

“السياسي يستعد لداربي الشرق “

  “السياسي يستعد لداربي الشرق ”     عادت نهار اليوم كتيبة مضوي للدخول مبكرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *