الثلاثاء , أكتوبر 22 2024

” رائد القبة يحقق فوزا دراماتيكي على مستغانم “

 

” رائد القبة يحقق فوزا دراماتيكي على مستغانم ”

 

لحساب الجولة الخامسة من القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب إستقبل رائد القبة خصمه وداد مستغانم و كله أمل في البقاء على سكة النتائج الإيجابية خاصة بعد أن عاد الرائد من ميدان مشرية بثلاثة نقاط مهمة ، حيث أراد الرائد تأكيد الصحوة أمام الوداد و ذلك ما حدث حيث حقق رفقاء القائد يحيى شريف الغائب الأكبر عن هذه المباراة فوزا صعبا و في آخر دقائق المباراة بعد أن كان متأخرا في النتيجة على مرتين .
الشوط الأول : بداية غير موفقة للغلاسكو الذي إستقبل أول الأهداف بعد خطأ دفاعي في تغطية الكرة من قبل المدافع فارس بن عبد الرحمان الذي أهدى الزوار أول الأهداف في الدقيقة 10 عن طريق لهريبي الذي إستقبل هذه الهدية بفرح و سرور ووضعها في شباك القبة .
رد القبة كان محتشما حيث لم يهدد الرائد خصمه إطلاقا ، و تركه يلعب بكل أريحية و لحسن الحظ لم يتمكن من إضافة أهداف أخرى .
الشوط الثاني : المدرب بوعلام شارف و في أول مباراة له مع الرائد يتفوق تكتيكيا على مدرب مستغانم حيث ما هي إلا دقائق من بداية الشوط الثاني القبة تعدل النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق غضبان برأسية .
رد الضيوف كان سريعا حيث عرفت الدقيقة 54 خطأ في تمرير الكرة من طرف حارس القبة الذي كان سخيا بمنحه هدف تاني للوداد من توقيع بن دحمان .
المدرب الجديد للغلاسكو بوعلام شارف بعد تلقي هذا الهدف أجرى العديد من التغييرات طمعا في العودة في النتيجة و ذلك ما تحقق بعد تحصل القبة على ركلة جزاء سجلها زواري في الدقيقة 68 .
و حين كان الكل ينتظر نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما الكرة تنصف الرائد على الآداء المقدم في آخر الدقائق حيث سجل هدف بنيران صديقة في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع .
لتحقق بذلك المدرسة القباوية فوزا دراماتيكيا و ثلاث نقاط مهمة للإبقاء على حظوظ الصعود .
عراس وليد

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *