الثلاثاء , أكتوبر 22 2024

“لا غالب ولا مغلوب” …في داربي “سوسطارة” وأبناء بلكور”..!

 

“لا غالب ولا مغلوب” …في داربي “سوسطارة” وأبناء بلكور”..!

 

إنتهت القمة العاصمية التي جمعت

“إتحاد العاصمة” وضيفه”شباب بلوزداد” على إثر التعادل السلبي (0_0), في المباراة التي دارت وقائعها بأرضية 5جويلية الأولمبي مساء اليوم الجمعة.

 

 

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة, فقد تحرك الخط الأمامي “للسوسطارة” سريعا منذ الدقائق الأولى من خلال كرة “علي موسى” التي نجح “شعيب كداد” في تشتيتها..(د2).

 

نية رفقاء “بن بوط” لم تتبدل إذ واصلوا هجومهم على مناطق الشباب في كم من مناسبة , من كرة بوخنشوش الزاحفة إلى تسديدة “بوسيلو” فوق المرمى..

 

تهديدات أصحاب اللونين”الأحمر والأسود” أرغمت “أبناء لعقيبة” لمحاولة دك شباك ” أسامة بن بوط” لكن دون جدوى…. لينهي التعادل السلبي نتيجة الشوط الاول (0_0).

 

في شوط المباراة الثاني, كثف رفقاء” عليلات” من تحركاتهم الهجومية غير ان الإنتشار الجيد لكتيبة “عمراني” أجهضت كل الكرات .

 

لعل أخطر فرصة كانت في الدقيقة56, عندما سدد “رضواني” تسديدة قوية لكن الكرة وجدت بن غيث قائما بدلا من زغبة .. قبل أن يرسل البديل”مايو” تصويبة حاول بها مخادعة “بن بوط” لكنها جانبت القائم (د78)….

 

وأضاع “موسى” فرصة خطف الثلاث نقاط في الدقيقة (94), إذ تلقى كرة إنطلق بها بهجمة سريعة , لكن الأخير إصطتدم بزغبة الذي رفض زيارة الشباك… لتنتهي المباراة كما بدات (0_0).

 

كان فريق الشباب يمني النفس بالفوز في هذا اللقاء لتصحيح المسار,غير ان النتيجة جعلته يحتل المرتبة العاشرة بمجموع (4نقاط),بينما إتحاد العاصمة يتمركز عند المرتبة الثالثة ب(8نقاط).

 

 

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

“السياسي يستعد لداربي الشرق “

  “السياسي يستعد لداربي الشرق ”     عادت نهار اليوم كتيبة مضوي للدخول مبكرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *