الجمعة , أكتوبر 18 2024

” موجة قبائلية تانية تضرب أتلتيك بارادو “

 

” موجة قبائلية تانية تضرب أتلتيك بارادو ”

يبدو أن شباك بارادو إعتادت على تلقي الثلاثيات فبعد تعثر الفريق في الجولة الفارطة أمام شبيبة القبائل و تلقي شباكه ثلاثية كامله ها هو بارادو مرة أخرى يسقط في ملعب 20 أوت بثلاثية أخرى و هذه المرة أمام أولمبيك أقبو الصاعد الجديد و المفاجئة حيث فاز أقبو بثلاثة مباريات كاملة ووصل للنقطة التاسعة في المركز الأول مؤقتا .
الشوط الأول : الضيوف منذ البداية يكشرون عن أنيابهم و يمارسون ضغط رهيب على أصحاب الأرض و يحاولون فك شفرة دفاع بارادو الذي لم يطل الصمود في وجه المد القبائلي الذي ختم على أول الأهداف في الدقيقة 10 عن طريق مسياد برأسية باغت بها الحارس فراحي ، لم يكتفي الضيوف بهذا الهدف حيث حاولو إضافة أهداف أخرى لكن فرص كثيرة ضاعت على أقبو الذي إستقبل هدف التعديل عن طريق رمضاوي في الدقيقة 30 ، فرحة أتلتيك بارادو بهذا الهدف لم تدم طويلا حيث عاد الضيوف و أضافوا الثاني في الدقيقة 1 من الوقت البدل الضائع عن طريق أوكيل .
الشوط الثاني : تغييرات كثيرة أجراها مدب الأتلتيك طمعا في الرجوع في النتيجة لكن أقبو منع ذلك وسيطر على زمام المباراة و ختم مهرجان الأهداف بهدف ثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 68 عن طريق هارون ، و كان بإمكان الضيوف إضافة هدف رابع في الدقائق الأخيرة لكن القائم ينقد مرمى فراحي على مرتين . لتنتهي المباراة بفوز أشبال المدرب بعكاز بثلاثية لهدف .
و قد إنتهت مباراة الرديف بين التشكيلتين أمس بفوز أقبو أيضا بهدفين لصفر .
عراس وليد

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *