الجمعة , أكتوبر 18 2024

السنافر لمصالحة الأنصار أمام مولودية الجزائر.

 

السنافر لمصالحة الأنصار أمام مولودية الجزائر.

يستقبل ملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة يوم الأحد 6 أكتوبر في تمام ساعة 16 مساء مواجهة نارية حاسمة تجمع أصحاب الأرض النادي الرياضي قسنطينة بضيفه مولودية الجزائر ضمن الجولة الثالثة من البطولة المحترفة الأولى ليراهن أشبال المدرب مضوي على إعادة نفس سيناريو الفوز ب ثانئية مقابل هدف على مولودية الجزائر .

 

يولي مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، أهمية كبيرة لنقاط المباراة القادمة، بعد اكتفاء الشباب بتعادلين مخيبين أمام جمعية الشلف وترجي مستغانم.ويرى التقني السطايفي، أن مقابلة الغد، هي موعد للانطلاقة الفعلية في البطولة المحلية، التي لم تكن بدايتها موفقة.
من جهته مضوي لم يرضى عن الأداء المقدم في المباراة الفائتة المنتهية بالتعادل السلبي ، وهو ما جعله ينتقد عناصره بشدة خلال حصة الاستئناف، قبل أن يطالبهم بضرورة توجيه كل الاهتمامات صوب الموقعة القوية، المرتقبة أمام بطل النسخة الأخيرة مولودية الجزائر، المنتشية بفوزها الثمين أمام شبيبة القبائل في لقاء بصم خلاله أشباب بوميل على أداء مميز. من جهة آخرى ستطرا بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، التي ستلعب لقاء الغد ولدى مضوي عدة خيارات بعد عودة المصابين على غرار باحوسيني طمين وعودة بعوش
ويصرالتقني السطايفي على إخفاء أوراقه، في محاولة لمفاجأة بوميل، لكسب الرهان .

من جهته تواصل مولودية الجزائر تحضيرات على قدم وساق للتحضير ليكونوا على اتم استعداهم لمواجهة . وحل ليلة امس الفريق العاصمي بمدينة قسنطينة حيث سيجري آخر مران له قبيل المواجهة ويعمل رئيس العارضة الفنية للمولودية للتركيز على الجانب الفني أكثر من البندي لتفادي إرهاق لاعبيه أو أي إصابات قد تخلط حساباته ل تجهيز لاعبيه من جانب النفسي والبسيكولوجي لتقديم كل ماعليهم للعودة للديار ب 3 نقاط من قسنطينة خاصة وان رفاق اندي ديلور حققو فوزا ثمينا على حساب شبيبة القبائل قبل يومين بعد ماقدمو إداء ممتاز وهو مايعول عليه بوميل لاعادة الكرة بقسنطينة.

وفي ذات السياق عين الحكم الرئيسي بن يحي لإدارة مواجهة النادي الرياضي القسنطيني مولودية الجزائر التي ستجري غدا على ملعب بن عبد المالك رمضان بدون حضور الجمهور الغائب بسبب عقوبة النادي الموسم الفارط وستلعب المواجهة بدون تقنية الفار الغائبة لعدم إمكانية توفرها على ملعب بن عبد المالك رمضان.

 

رفيدةعبيدالشارف

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *