الجمعة , سبتمبر 20 2024

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

 

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ”

إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه الكروي لعام 2024/25 بفوز مستحق ،حين استضاف ابناء الجنوب مولودية البيض لحساب الجولة الأولى من البطولة المحترفة الأولى موبيليس والتي احتضنها ملعب الثامن ماي بسطيف ،وبحضور تقنية الvarلأول مرة في الملاعب الجزائرية..

“الوفاق يكرم الفرسان ..وعوده مثالية للكابيتان”

جاء شرف إنطلاق الموسم الرياضي من أرجل اسطوره الكحلة والبيضا عبد الحميد صالحي ،كرم السطايفية لم يدم كثيرا وهو الذي لم يمنح ضيفه سوى 10دقائق لخلط حساباته ،بعد توغل الطاهر بن خليفه في منطقة العمليات ليعرقل من طرف المدافع “اسامه يرو “حيث تريث الحكم عزرين في اعلان ضربة الجزاء قبل أن يلجأ لتقنية الفيديو لأول مرة والتي أكدت على وجود خطأ لصالح السطايفية ضربة جزاء نفذها بنجاح العائد لبيته وقائد كتيبهة لواساس أكرم جحنيط مانحًا التقدم لأصحاب الأرض وموقعًا على اول اهداف البطولة ..

“هجوم ناري للوفاق …والتفنن في التضييع لايطاق..!”

الرد من اشبال بوعلي الغائب عن خط التماس كان قويًا لولا تسرع مهاجمه محمد بن شوشة
،الخذ وهات السطايفية تواصلت من مثلث برمودا جحنيط بوشامه وفرحاني الذين أرهقوا دفاع الفرسان …،
محاولة خطيرة متجدده للوفاق وحاجي يضيع امام شباك شاغرة بغرابه ..الضغط الاسود على دفاع زملاء خمايسية ولد الانفجار بعد ان تمكن الكابيتانو من اضافه الهدف الثاني لكن الvarهذه المرة كان رحيمًا لأبناء البيض ،بعد أن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل وهي النتيجة التي انتهى على اثرها الشوط الاول…

“الحظ يعاكس السطايفية …وتعثر متوقع للمولودية ”

بداية الشوط الثاني لم تكن مغايرة عن سابقتها و السيناريو يعيد نفسه مع لونطونت حيث صنع بوشامه هجمة خاطفة انتهت بضربة جزاء ثانيه لطاهر بن خليفه،لكن هذه المره كان جحنيط كريمًا ومنح الكرة للوافد الجديد علي حاجي والذي لم يكن محظوظًا ،بعد ان فوت على نفسه وفريقه فرصة اضافه الهدف الثاني بعد تالق الحارس عبد القادر صالحي في صدها..

“8ماي بأيام زمان …شعلو لفيمجان زهاو ليجان”

اشتداد برودة الطقس في ملعب الثامن ماي ماكان بيد الانفرنو إلا استلام المشعل ونثر القليل من سحرها لإعادة ضبط الحرارة من لهيب الفميجان والكراكاج الخرافي لمجموعة ليفيدال ..
لكن تغير الحال على ارضية الميدان
من المحال ،بعد أن استمر هجوم الوفاق في إهدار الفرص السهلة من مولاي وحاجي وتواصل دفاع المولودية في تحمل عبء المباراة والتي لم تحمل في جعبتها الجديد ..

•ليتمكن الوفاق السطايفي من تحقيق اول فوز في اول ظهور له هذا الموسم،بالمقابل فشل مولودية البيض في العودة بنتيجة ايجابيه في خرجته للهضاب العليا..

“تبقى الهوية كحلة وبيضاء سطايفية”

ولايمكن المرور مرور الكرام دون الحديث عن الدخلة االتي قامت بها أمسية اليوم مجموعة ليفيدال 58 في مباراه فريقها امام مولودية البيض بعد أن رفعت تيفو “فوال” تمثل عضو المجموعة بقميص النادي مع رسالة مفادها “تبقى الهوية كحلة بيضاء سطايفية” وهو التيفو الذي لقي رواجًا وتفاعلا كبيرًا من الانصار الذين سجلوا حضورهم بقوة ،كما تداوله انصار الكحلة والبيضاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد نهاية المباراة متغنيين بذلك بعد فوز فريقهم في افتتاحية البطولة الوطنية..

 

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

” أبناء الصومام لتحقيق الفوز داخل الديار “

  ” أبناء الصومام لتحقيق الفوز داخل الديار ”   يستقبل أولمبيك أقبو في أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *