الخميس , سبتمبر 19 2024

الوفاق “لرفع الراس “في أول استحقاق أمام نسور الهضاب “

 

الوفاق “لرفع الراس “في أول استحقاق أمام نسور الهضاب ”

تشتد الأنظار أمسية غدٍ الخميس صوب ملعب الثامن بسطيف والذي سيدشن أول مباريات الجولة الأولى للموسم الكروي الجديد ،حين يستقبل اصحاب الديار الوفاق السطايفي ضيفه مولودية بداية من السادسة مساءًا وبحضور تقنية الvar لأول مرة ..

المدرب السطايفي رضا بن دريس شحن جيدًا بطاريات لاعبيه تحسبًا لهذا اللقاء والذي يكتسي اهمية كبيرة خاصة انه في ارضه وامام جمهوره وهو العامل الذي يُعول عليه كثيرا ابناء الكحلة والبيضاء لإجتياز فرسان الجنوب وتسجيل بداية مثالية في البطولة الوطنية،
هذا وتبقى مشاركة الثلاثي فرحاني كوسي وحاجي غير مؤكدة في لقاء الغد ،الأخير عانا من آلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ ،فيما اندمج فرحاني مع المجموعة بعد تعافيه نسبيًا من الإصابة ،اما كوسي فيعاني من نقص الجاهزية ،وتبقى مشاركتهم بيد الطاقم الفني الذي سيقرر ذلك بعد اخر حصة تدريبية أمسية اليوم .

منافس الوفاق مولودية البيض هو الاخر يسعى لتحقيق افضل انطلاقة والعودة بثلاث نقاط من ملعب النار والانتصار ، المدرب فؤاد بوعلي سيحرم من خدمات لاعبيه شحرور ،بن عمران في هذا اللقاء فيما تبقى مشاركة القائد قوار محل شك ..

إلى سياق اخر عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف الحكم عزرين كحكم رئيسي ،يساعده في مهامه كل من سليماني ،كليخة، وقوتي كحكم رابع،اما لتقنية الفار فستكون للحكم بن براهم لحلو ،والحكم قوراوي.

•جدير بالذكر أن لقاء الرديف بين وفاق سطيف ومولودية البيض سيلعب يوم الجمعة على ملعب الثامن ماي بسطيف بداية من الرابعة مساءًا.

 

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *