الجمعة , أكتوبر 18 2024

شبان الاكاديمية بالقوة السادسة 

 

شبان الاكاديمية بالقوة السادسة

لحساب الجولة 27 من البطولة المحترفة الأولى إستقبل أتلتيك بارادو ضيفه إتحاد سوف على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء ، حيث أحسن الأتلتيك إكرام ضيفه و قام بدك شباكه بسداسية كاملة وضعت شبان الأكاديمية في المركز السادس ب 39 نقطة قبل ثلاث جولات عن نهاية البطولة فيما تجمد رصيد إتحاد سوف الذي نزل رسميا إلى القسم الثاني في بداية مرحلة الإياب عند 7 نقاط في المركز الأخير في إنتظار ما ستسفر عنه الجولات المتبقية عن من سيرافقه .

الشوط الأول من المباراة : منذ البداية سيطرة مطلقة للأتلتيك الذي ضغط على الخصم و حرمه من الكرة ، إلى غاية الدقيقة 20 حين إفتتح بولبينة باب التسجيل لبارادو ، بعدها بدقائق حاميدي يضيف الهدف الثاني للأتلتيك في الدقيقة 27 ، و لم يكتفي الأتلتيك بهذا القدر حيث ختم تيطراوي على نهاية الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة 41 .

الشوط الثاني : نفس سيناريو الشوط الأول حيث تواصل مد شبان الأكاديمية الذين لم يلبثو إلى أن أضافوا الهدف الرابع عن طريق بوزحزاح في الدقيقة 48 ، بعدها مخالفة مباشرة لبارادو نفذت و دربكة في دفاعات الخصم في محاولة إخراج الكرة ليسجل الهدف الخامس بنيران صديقة في الدقيقة 53 في ظل إستسلام مطلق لإتحاد سوف الذي لم تكن تهمه نتيجة المباراة و كانت فقط تحصيل حاصل.

ليعود المتألق بولبينة و يسجل ثاني هدف له و سادس أهداف بارادو في الدقيقة 67 ، بعدها مدرب الأتلتيك أعطى فرصة للشباب و أجرى العديد من التغييرات كأنه في حصة تدريبية و كان بالإمكان تسجيل أهداف أخرى لكن الحكم أعلن عن نهاية اللقاء بتفوق بارادو ب 6 أهداف مكنته من الاقتراب من البوديوم . فيما إتحاد سوف لم يطل الغياب عن القسم الثاني .

عراس وليد

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *