الجمعة , أكتوبر 18 2024

لارسيكا تطيح بالتيموشنتية بثنائية

 

لارسيكا تطيح بالتيموشنتية بثنائية

حقق رائد شباب القبة فوزا آخرا بثنائية نظيفة على الضيف شباب عين تموشنت فس لقاء الجولة الثامنة و العشرون من بطولة القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب الذي كان ملعب محمد بن حداد مسرحا لها

عرف الشوط الأول دخولا قويا للعناصر القباوية التي دخلن اللقاء بنية الفوز و لا غير، شوهدت تسديدات كثيرة ضائعة على غرار التسديدة الحرة للقائد يحيى شريف التي لم يحتسبها الحكم ليشهر صافرته معلنا نهاية الشوط الأول على واقع النتيجة البيضاء.

واصل رفقاء القائد يحيى شريف محاولاتهم في التسجيل الهدف لكنه طال حتى الدقيقة 74 حيث تمكن هداف الفريق عليلو من هز شباك الخصم بعد عمل كبير من الدوسن، ليبصم هذا الأخير على الهدف الثاني عند الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز رائد القبة على تيموشنت.

و بهذا الفوز يواصل رائد القبة تواجده فس وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة، بينما يتمركز شباب عين تيموشنت في المركز الثامن ب36 نقطة.

من جهة أخرى رديف رائد شباب القبة يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب البطولة بعد تألق و عمل جبار قاموا به، حيث تمكنوا من تحقيق فوزا آخرا على رديف شباب عين تيموشنت بثلاثية لهدف، تداول على تسجيل الأهداف للرائد كل من إلياس بولعربي، مهدي بوحجة، ياسين مزيري، و بهذا تنقصهم نقطة واحدة للتتويج رسميا باللقب.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *