الجمعة , أكتوبر 18 2024

” أشبال بوزيدي واجدين وعلى الربحة فالجنوب ماشي سامحين”

” أشبال بوزيدي واجدين وعلى الربحة فالجنوب ماشي سامحين”

يستقبل نادي شبيبة الساورة ملاحقه نادي مولودية وهران يوم السبت 17 فيفري، بملعب 20أوت ببشار بداية من الساعة الخامسة إلا ربع ،وذلك لحساب فعاليات الجولة السابعة عشر للرابطة المحترفة الأولى.

هذا و يواصل أشبال المدرب “يوسف بوزيدي” تدريباتهم بمعنويات كبيرة و عالية، بملعب دار البيضاء بالعاصمة بحضور عشرين لاعبًا ، في إطار التربص المغلق الذي قام به الفريق من أجل إصلاح الخلل البدني القائم, و الإستعداد الجيد لمباراة شبيبة الساورة.

في حين سيكون التنقل إلى بشار عشية يوم الخميس عبر رحلة جوية من الجزائر العاصمة ،وسيجري الفريق آخر حصة تدريبية ببشار قبل اللقاء.

الحمراوة لتحقيق الانتصار و الفوز خارج الديار.

يستقبل نادي شبيبة الساورة ملاحقه نادي مولودية وهران يوم السبت 17 فيفري، بملعب بشار، بداية من الساعة الخامسة الا ربع زوالا، لحساب فعاليات الجولة السابعة عشر للرابطة المحترفة الأولى.

هذا و يواصل اشبال المدرب “يوسف بوزيدي” تدريباتهم بمعنويات كبيرة و عالية، بملعب دار البيضاء بالعاصمة بحضور عشرين لاعبا، في اطار التربص المغلق الذي قام به الفريق من أجل إصلاح الخلل البدني القائم, و الإستعداد الجيد لمباراة شبيبة الساورة.

في حين، سيكون التنقل الى بشار عشية يوم الخميس، عبر رحلة جوية من الجزائر العاصمة وسيجري الفريق حصة تدريبية أخرى ببشار قبل اللقاء.

من جهة أخرى، تسعى كتيبة مدرب نسور الجنوب “ناصيف البياوي” للعودة بقوة في مرحلة الإياب، و البداية من مباراة الحمراوة بإبقاء النقاط الثلاثة داخل الديار، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها النادي أمام البساكرة.

ماريا بوجريو.

 

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *