الخميس , سبتمبر 19 2024

طموح الشباب و خبرة الرجاء في مواجهة واعدة.

الرياضي نت – بعد أسبوع من التحضيرات في المملكة العربية السعودية، سيظهر لاعبوا شباب بلوزداد او ابناء لعقيبة كما يحلو لانصارهم تسميتهم لأول مرة في كأس الملك سلمان للاندية العربية . حيث يسعى “أبناء لعقيبة” لبذل كل ما في وسعهم لتحقيق نتيجة مرضية، في أول اختبار للمدرب الجديد، سفين فاندنبروك.

نهاية الموسم الكروي في الخامس عشر من شهر جويلية الجاري، لم يتح لبطل الجزائر اربع مرات متتالية، سوى اربع أيام قصيرة للراحة قبل السفر مباشرة إلى أبها السعودية لبدء التحضير لكأس الملك سلمان للاندية العربية في مسابقة مربحة للغاية من الناحية المالية. كما أنها فرصة للاحتكاك مع أفضل الفرق العربية.

هذا و يستعد البلوزداديون لمواجهة بطل النسخة الماضية، الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الجمعة، في مستهل مشواره بدور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية، في داربي مغاربي ساخن.

و قد أعلن شباب بلوزداد، مساء الخميس، ضم لاعب خط الوسط المالي مامادو ساماكي ( 23سنة/ 180سم)، قادما من البنزرتي التونسي و لاعب فريق مالي للناشئين (تحت 20 سنة) ،في عقد يمتد لغاية 30 جوان 2026.

وبات ساماكي، رابع لاعب ينضم إلى صفوف شباب بلوزداد في فترة الانتقالات الصيفية، بعد جناح النجم الرياضي الساحلي زين الدين بوتمان (22 سنة، 178 سم) و رأس الحربة أسامة درفلو (29 سنة، 187سم) القادم من نادي “أيمين” الهولندي الناشط بالدرجة الثانية، و لاعب الإرتكاز، عبد الرؤوف بن غيث (27 سنة، 174سم) القادم من الرجاء المغربي ، مقابل مغادرة سفيان بوشار (29 سنة، 187سم) للعربي الكويتي، و زكرياء دراوي (29 سنة، 174سم) للوداد البيضاوي.

ويأمل “النسور الخضر”، حاملوا لقب البطولة العربية، الدفاع عن لقبهم بقيادة مديرهم الفني الجديد الألماني جوزيف زينباور، أو بلوغ نصف النهائي على الأقل لضمان منحة مالية مهمة تساعد في تخفيف وطأة أزمته النادي المالية.

يُشار أيضًا إلى أن الرجاء الرياضي يخوض البطولة العربية دون راعٍ رسمي، بعدما تراجعت شركة مغربية عن اتفاقها مع مسؤولي الفريق، الذي كان يقضي بتغطية جميع مصاريفه في البطولة العربية، بسبب أزمة نهائي كأس العرش، الذي تورط خلاله جمهور الرجاء في أعمال شغب.

  1. هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

نهائي عربي في كاس اسيا 

  نهائي عربي في كاس اسيا   بلغ المنتخب القطري ،امسية اليوم، نهائي كأس أسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *