يونغ أفريكنز يقصي السياربي 

 

 

يونغ أفريكنز يقصي السياربي

حل فريق شباب بلوزداد ضيفا على نادي يونغ أفريكنز التنزاني، على أرضية ملعب بن جامين ماكابا بدار السلام في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، حيث اقصى يونغ أفريكنز السياربي بعد ان تمكن من الفوز عليه برباعية كاملة.

إنطلق الشوط الاول بعزيمة كبيرة من اصحاب الضيافة حيث حاولوا إيقاع دفاع الشباب في الفخ و التسديد وحصر السياربي في منطقته وعدم فسح المجال له لمحاولة التسديد و توسيع فارق الأهداف الى غاية الدقيقة 43′ أين وقع اللاعب يحيى الهدف الأول لممثل تانزانيا بتسلل إحتسبه حكم المباراة هدف صحيح، ليحاول بعدها لعوافي التعديل في الدقيقة 45′ لكن ضيع، هذا الأمر زاد من عزم اليونغ ، ليشهر الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض.

دقيقة بعد انطلاق الشوط الثاني سجل اللاعب كي الهدف الثاني ليونغ أفريكنز ، ليعمق به جراح أبناء لعقيبة و يزيد من إحباطهم وإنقاص عزيمتهم، الدقيقة48 اضاف ميسوندا الهدف الثالث، لينعش التانزانيون حظوظهم في التأهل و تنطفئ شمعة لهيب الحمراء العاصمية. الدقيقة 69 قام ماركوس باكيتا ببعض التغييرات منصب بمنصب حيث أقحم كل من بوشار و بوطمين و أخرج حداد و مزيان على التوالي. لتتواصل السيطرة التانزانية على المقابلة إلى غاية الدقيقة 80 أين أشار الحكم الرابع إلى وجود تغييرات بصفوف أبناء بيلكور حيث أدخل جالو و أخرج وامبا، الدقيقة 6 بعد الثمانين يضيف ڤنادو الهدف الرابع الذي قتل أحلام الشباب الرياضي البلوزدادي في التأهل إلى الدور القادم و أهداهم تأشيرة العودة إلى أرض الوطن، لينتهي اللقاء بفوز اليونغ على الشباب برباعية نظيفة.

وبهذا يتأهل يونغ أفريكنز التانزاني في المركز الثاني بثمانية نقاط رفقة المتصدر الأهلي المصري بتسعة نقاط.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

  ” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ” بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *