“ياشريف الشومبيونا من القبة ماتمشيش”

 

“ياشريف الشومبيونا من القبة ماتمشيش”

واجه رائد شباب القبة فريق أمل الأربعاء اليوم لحساب الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب من القسم الثاني هواة، على أرضية ملعب إسماعيل مخلوف و انتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لصفر.

عرف الشوط الأول من اللقاء ضغط الرائد رغم لعبه للخلف إلا أن أشبال رمان سيطروا على اللعب، و شوهدت تسديدات كثيرة على غرار تسديدة القائد يحيى شريف لكنها كانت عالية،بالمقابل أصحاب الضيافة حاولوا من جهتهم الوصول إلى شباك شاوش لكن محاولاتهم أبت بالفشل،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

الشوط الثاني واصلت التشكيلة القباوية اللعب للخلف،ومحاولات كثيرة لم تكلل بالتسجيل كرأسية يحيى شريف التي مررها له اللاعب قاصدي لكنها ارتطمت بالقائم، كما عرفت المرحلة الثانية لقطة واحدة خطيرة لأصحاب الديار لكن الحارس شاوش تصدى لها لينتهي اللقاء على واقع النتيجة البيضاء.

ليواصل رائد القبة تربعه على الصدارة و يتوج بلقب البطل الشتوي لمرحلة الذهاب برصيد 34نقطة ،بينما يتمركز فريق أمل الأربعاء في المركز الثالث عشر بخمسة عشرة نقطة.

من جهة أخرى رديف الرائد هو الآخر يتوج بلقب البطل الشتوي لمرحلة الذهاب لفئة الرديف بعد سلسلة النتائج الايجابية التي حققها منذ بداية البطولة.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *