الإثنين , سبتمبر 16 2024

وفاق سطيف| “هدايا بالمجان للشبان والسطايفي في قمة الغليان”

 

وفاق سطيف| “هدايا بالمجان للشبان والسطايفي في قمة الغليان”

 

أطاح مساء اليوم الجمعة نادي أتليتيك بارادو بضيفه وفاق سطيف بهدف دون رد على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء ،وذلك برسم الجولة الرابعة عشر من الدوري الجزائري للمحترفين.

بالعودة إلى حيثيات المقابلة لم يشهد الشوط الأول فرصًا حقيقية لا من جانب الأتليتيك ولا الوفاق ،الذي ظهر بمردود ضعيف جدًا ،ولم يتمكن من خلق أيّ فرصة طيلة ال45دقيقة ،لينتهي الشوط الأول بصافرة الحكم إبرير على وقع التعادل السلبي.

وفي المرحلة الثانية وبعد مرور خمسة دقائق فقط عن إنطلاق الشوط الثاني منح حارس الوفاق “سعيدي زكريا” هدية غالية لشبان الأكاديمية و”ياسين تيطراوي “لم يفرط في ذلك ليمنح التقدم لأصحاب الضيافة عند الدقيقة ال50..
هدف زاد من عزيمة الأتليتيك الذين كانوا قريبين جدًا من إضافة الثاني لولا تسرع اللاعب “سوكو ”

الرد كان جد محتشم من زملاء “ادريس شعبي” الذين رغم التغييرات التي أحدثها دوما إلا أن الفريق كان تائها ً فوق المستطيل الأخضر ،لتأتي صافرة النهاية سعيدة على الشبان الذين حصدوا ثلاث نقاط مهمة عكس الضيوف الذين توالت عليهم النتائج السلبية .. وتعرضوا لإنتقادات لاذعة في هذا اللقاء من عشاق اللونين الأسود والأبيض المتنقلين لملعب عمر بن رابح ،خلصت بإستقالة الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للوفاق الفرنسي “فرونك دوما”

•أتليتك بارادو بهذا الفوز إرتقى إلى الوصافة ب23نقطة، أما الوفاق السطايفي فتدحرج إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

•برنجي أسماء

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *