الإثنين , سبتمبر 16 2024

وفاق سطيف| ” عقون في التسعين يرد على ظلم التحكيم ويهدي الوفاق الثلاث نقاط”

وفاق سطيف| ” عقون في التسعين يرد على ظلم التحكيم ويهدي الوفاق الثلاث نقاط”

نجح وفاق سطيف اليوم الجمعة من الإطاحة بضيفه شبيبة القبائل الذي حل ضيفا ثقيلا على ابناء عين الفوارة لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الاولى موبيلس بملعب الثامن ماي 1945.والذي انتهى بهدف دون رد وقعه المدافع عقوون في الدقيقة التسعين.

“البداية ماكان ماكان ورحماني صمام الامان “

الإستفادة من فترة التوقف ومدى جاهزية مجموعة دوما هو ماكان ينتظره عشاق الكحله والبيضا في هذا اللقاء ،الذي دخله زملاء العائد للتشكيله. خثير زيتي بنية التاكيد ..محاولات محتشمة من الجانبين في العشر دقائق الاولى والأفضلية من جانب السطايفية ..كرة جيدو و اتت ببعض الخطورة لكن الحارس رحماني تدارك اخطاء دفاعه .

“بوعالية وهجوم الشبيبه في خبر كان!”

رد الشبيبة القبائلية بقيادة مواقي وبوعالية لم يكن بتلك الخطورة على الحارس سعيدي ودفاع الوفاق الذي كان حصنًا منيعا امام هجمات موسيفا والبقية …المد الهجومي السطايفي لكن التجسيد غاب عن اشبال دوما ليعلن الحكم بوكواسه عن نهاية الشوط الاول على وقع التعادل السلبي.

“بوكواسة كالعادة ..والسطايفية بأكثر إرادة”

على عكس الشوط الاول. دخل ابناء عين الفوارة بعزيمة اكبر وهو مابدى من اول كرة لجيدو الذي سدد بقوة في شباك رحماني لكن الحكم لم يحتسب الهدف بداعي عدم تجاوز الكرة لخط المرمى ..
ارادة السطايفية على تحقيق الاهم كانت اكبر من ان تتوقف بالصافرة حيث واصل حسكر وزملائه الضغط على دفاع الشبيبه الذي عانا من الهجمات المتتاليه …

“الحمري فنان ..ودفاع الجياسكا اليوم حمام!”

الحمري واصل العبث بدفاع الجياسكا وهذه المرة وضع الكره بطبق من ذهب على راس بن شوشة الذي حولها الى هدف في شباك شمس الدين رحماني لكن الجميع تفاجىء برفض الحكم بوكواسه مرة اخرى من احتساب الهدف وسط احتجاج كبير من لاعبي الفريق السطايفي على بكواسه ومساعديه …

” عقون يخطف الاضواء ويمنح التفوق للوفاق”

اللقاء كان يسير الى النهاية بالتعادل السلبي رغم كثرة محاولات الوفاق وتواصل استماتة دفاع الشبيبة لكن عقون الذي لم يشارك منذ مدة مع الوفاق كان له كلام اخر حيث وضع الكرة بقوة في شباك رحماني الذي بقي مشاهداً في الدقيقه التسعين ليمنح الثلاث نقاط للوفاق وينصب نفسه رجلاً لقمة اليوم.

بإطاحتة اليوم بشبيبة القبائل رفع وفاق سطيف رصيده عند النقطة السادسة محتلا المرتبة التاسعة .
فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند النقطة السابعة في المرتبة السابعة .

-هذا ويلاقي غدا رديف وفاق سطيف رديف شبيبة القبائل بداية من الساعة الثالثه مساءا على ملعب الثامن ماي بسطيف.

 

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *