الإثنين , سبتمبر 16 2024

وفاق سطيف| “بسكرة تحرج الوفاق واداء الكحله يثير السخط”

وفاق سطيف| “بسكرة تحرج الوفاق واداء الكحله يثير السخط”

خيب وفاق سطيف اليوم أنصاره بعد التعثر على ارضية ملعب الثامن ماي بسطيف ،امام الضيف اتحاد بسكرة بعد أن تعادل اصحاب الديار بثنائية لمثلها وذلك في لقاء يندرج عن الجولة التاسعة من المحترف الأول.

“الزوار جابوها من تالي والكحله بدات تعاني!”

الكحله والبيضا دخلت مدعومة بعشاقها الذين غزو مدرجات الثامن ماي احتفاءا بعودتهم بعد طول الغياب ،حيث ضغط زملاء الحمري منذ الدقيقه الأولى على دفاع ابناء الزيبان الذين اكتفوا بصد هجوم السطايفية المتوالي دون جديد.
سيطرة الوفاق على العشر دقائق الأولى بدون تهديف كانت نتائجها وخيمه فبعد كرة سريعة لهجوم الزوار باغث زغنون مصطفى حارس الوفاق سعيدي زكريا وتمكن من هز الشباك في الدقيقه ال12 من خطأ دفاعي فادح .

” اه يابعلي اه يابعلي فوارة مكان والو..!”

هدف السبق للخضرة كان كالمخدر لأشبال دوما الذين تشتتوا وهو ما استغله المدرب منير زغدود الذي طالب لاعبيه بالضغط أكثر على اصحاب الديار لتضمين النتيجه وهو الذي كان بعد انهيار دفاع الوفاق عن طريق اللاعب محمد بعلي الذي عمق من جراح السطايفية وأنصارهم ومطلقًا عنان افراح ابناء الزيبان الذين تنقلوا بجانب فريقهم، وهي النتيجه التي جاءت عليها سافره الحكم شعوبي بثنائية نظيفه للزوار ..

“تكتيك ناري والشبكه ياكوليبالي..”

تشكيل التقني الفرنسي فرونك دوما تغير قبل العوده إلى الشوط الثاني بعد أن اقحم كل من يطو ،زغاد،زعموم وكوليبالي دفعة واحدة لتدارك الهفوات التي سكنت بيت الوفاق تغييرات أتت أكلها في الوقت المناسب حيث خلق زعموم والحمري الطوارىء في دفاع لخضاري إلا أن تمكن البديل كوليبالي سليمان من تقليص الفارق بعد توزيعه سحريه من زغاد .

“زعموم حالف ..فالكحلة مش سامح..!”

هدف ضاعف من عزيمة ابناء عين الفوارة على التدارك حيث عانا دفاع البساكره من المد الهجومي السطايفي كرة كوليبالي لقت الحارس الملالة الذي استسلم امام صاروخيه وليدزموم الارضيه التي سكنت شباكه معلنًا تعديل الكفه لاصحاب الديار عند الدقيقه ال70.

“البسكرية واجهت بالتسماط وماسمحتش فالنقاط!”

تعديل زاد من مخاوف اشبال زغدود الذين فضلوا استفزاز وامتصاص حراره السطايفيه من اجل المحافظة على النتيجه
بعد أن أخرج الوفاق مافي جعبته بالهجوم الناري تارة من يطو وتارة من بوشامة وزعموم التي كانت خطيرة جداً لولا تماسك الدفاع البسكري.
وهي النتيجه التي افترق عليها الفريقين .
بهذا التعادل اضاف الوفاق نقطة يتيمة الى رصيده 11نقطه في المركز الحادي عشر ،يليه اتحاد بسكرة بنفس الرصيد .

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *