الإثنين , سبتمبر 16 2024

وفاق سطيف| “الوفاق للإستفاقة وبعث الإنطلاقة “

“الوفاق للإستفاقة وبعث الإنطلاقة ”

يواصل نادي وفاق سطيف تحضيراته بملعب الثامن ماي تحسبا لمباراة الجولة الثانيه من الرابطة المحترفه الاولى موبيلس والتي ستجمع نسور الهضاب بالضيف مولودية البيض ،والتي ستكون بوابة للاستفاقه وبعث مشوار السطايفيه من جديد بعد تلقيه لهزيمة في اولى الجولات.

من جهته قرر المدرب الجديد للوفاق. الفرنسي فرونك دوما اعادة الخثير زيتي الى التدريبات الجماعيه بعد ان تقرر الحفاظ عليه في التعداد لموسم اخر ،
هذا وسيكون المدرب دوما اكثر اريحيه في لقاء مولودية البيض حيث سيستفيد من جاهزية لاعبيه شعبي وحسكر وتاهيل اللاعبين الجدد والذين سيكونون معنين يوم السبت بالمباراة ماعدا اللاعب قطاف الذي لم ياهل بعد في الفريق السطايفي .هذا وسيدير اللقاء الحكم عزرين وطاقمه التحكيمي بلبشير حاجي ولعيادي .

اللقاء ينطلق بداية من الساعة السابعة مساءا بملعب الثامن ماي بسطيف ودون جمهور نظرا للعقوبة المسلطة على السطايفية في الموسم الفارط.

في حين يواجه غدا الجمعه رديف وفاق سطيف الضيف رديف مولودية البيض بداية من الرابعة مساءا بملعب الثامن ماي حيث سيدير اللقاء الحكم صحراوي بوريش وبوخاتم للتذكير فإن رديف الوفاق عاد بالتعادل في اولى جولاته ضد اتحاد خنشله بهدف مساهل .

شيماء.ت

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *