الإثنين , سبتمبر 16 2024

وفاق سطيف | “الشلف توقف قطار السطايفية وتحقق الفوز بثنائية”

وفاق سطيف | “الشلف توقف قطار السطايفية وتحقق الفوز بثنائية”

اوقف اولمبي الشلف اليوم قطار السطايفية بعد ان حقق فوزا مثيرا على ضيفه بهدفين لهدف بملعب محمد بومزراق بالشلف وذلك لحساب الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الاولى موبيلس.

اشبال اليعقوبي دخلوا مباشرة في اجواء اللقاء بهجمة خطيرة على مرمى سعيدي زكريا ..لكن سرعان ما جاء الرد من ابناء الكحله والبيضا بعد كرتين خطيرتين من هجوم السطايفية بقيادة زموم والحمري .

محاولات الشلفاوة توالت على الدفاع السطايفي الذي لم يكن في المستوى هذه المرة واعاد نفس خطا اللقاء الماضي بعد ان سجل يطو الكره في مرمى زميله سعيدي مانحاً التقدم لاصحاب الديار في الربع ساعة الاول.

رد السطايفية كان قويا لكن لم تأتي كرات بوشامة وزملائه بالجديد الى غاية الخطاالفادع. من لاعب الاولمبي توفيق عدادي الذي اهدى كرة بطبق من ذهب إلى وليد زموم الذي وضع الكرة في شباك الحارس علاوشيش عند الدقيقة 39 وهي النتيجة التي جاءت بعدها صافرة الحكم عوينة معلناً نهاية غمار الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

مجريات الشوط الثاني لم تكن مختلفة عن سابقها بل واصل المدرب التونسي قيس اليعقوبي توجيه لاعبيه وتحفيزهم من اجل تعميق الفارق وهو الذي كان عن طريق اللاعب مولاي الذي اسال العرق البارد لدفاع السطايفية ومنح التفوق لأسود الونشريس وهي النتيجه التي عجز اشبال المدرب الفرنسي فرونك دوما عن تغييرها طيلة اطوار الشوط الثاني رغم التغييرات التي اجراها بدخول كل من كوليبالي نوري براهيمي ولغديري لكنها لم تقوى على مجابهة ارادة وعزيمة زملاء نساخ بالحفاظ على كامل الزاد في عقر الديار.

بهذه النتيجه رفع جمعية اولمبي الشلف رصيده الى النقطة العاشرة محتلا المركز الرابع خلف كل من نادي مولودية الجزائر و نادي بارادو
فيما تجمد رصيد النسر الاسود عند النقطة التاسعة في المركز الثامن.

•للتذكير فقط حقق يوم الخميس رديف وفاق سطيف الفوز على مضيفه رديف اولمبي الشلف بهدف رفيق ذويب محتلا صدارة ترتيب البطولة الاحتياطية.

شيماء .تعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *