وداد بوفاريك| الوداد يجتاز جسر قسنطينة

وداد بوفاريك| الوداد يجتاز جسر قسنطينة

– في مباراة مثيرة ، تمكن وداد أولمبي بوفاريك من مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية ، وتحقيقه للفوز السادس له تواليا هذه المرة على حساب نادي جسر قسنطينة بنتيجة 81-64 .

– الربع الأول والثاني عرف تفوقا واضحا للزوار الذين إعتمدوا على الثلاثيات واللعب تحت السلة وهذا بفضل اللاعبان خاصة الثنائي براهيم مصطفى وبن صالح حيث إنتهى الربع الأول لصالحهم بنتيجة 20 -14.

– الربع الثاني شهد إستفاقة طفيقة من جانب رفقاء المدرب سفيان بولحية ، وهذا بفضل اللاعب تواتي صديق الذي إسترجع عدة كرات تحت السلة ، لكن هذا لم يمنع الزوار من مواصلة تفوقهم في النتيجة لينتهي الربع الثاني و الشوط الأول بنتيجة 40 -37 لأصحاب الزي الأزرق والأبيض.

– الربع الثالث والرابع دخل فيه المحليين بقوة منذ الدقائق الأولى ، وهذا مع التعليمات التي قدمها المدرب بولحية ، وهذا بإعتمادهم على اللعب بالدفاع المتقدم الذي صنع الفارق ، وسمح للوداد بالسيطرة على الكرة وتسجيل عدة نقاط سواءا عن طريق رضوان ميموني بفضل الثلاثيات ، إضافة إلى تألق اللاعب محمد عمايرية الذي كان في يومه اليوم بفضل الدخول لمنطقة الخصم والحصول على عدة أخطاء ، كلفت إقصاء اللاعب مصطفى براهيم وهذا بعد إرتكابه للخطأ الخامس ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأبناء البرتقال سمح لهم بالإرتقاء لوصافة الترتيب.

محمد بزيو.

شاهد أيضاً

مشاركة جزائرية مشرفة في الألعاب البارالمبية

  مشاركة جزائرية مشرفة في الألعاب البارالمبية تستمر المشاركة الجزائرية في الألعاب البارالمبية باريس 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *