الإثنين , سبتمبر 16 2024

الكحلة مع دزيري تعاني والحمري بثلاثية ماشي بلعاني

حققت مولوديه وهران اليوم فوزا مثيرا بعد إطاحته بضيفه الوفاق السطايفي على ملعب احمد زبانه بوهران بثلاثيه لهدف في لقاء لعب لحساب الجوله السابعة والعشرين من الرابطة المحترفه الأولى
موبيلس .

بعد زلتهم ضد مولودية البيض بعرين الحمراوه في الجولة الفارطة، أظهر المدرب بلعطوي لمسته امام الوفاق حيث وضع وأشباله مشكلة الأجور على جنب و دخلوا بقوة وعينهم على النقاط الثلاث لضمان البقاء و إتمام الجولات المتبقية بكل أريحية ، خاصة و أن القادم أصعب ..

عزيمة المحليين ظهرت جلية منذ الدقيقة 6′ برأسية محكمة من فغلول تمر على بعد سنتيمترات من إطار الحارس بوحلفاية، ليتواصل ضغط الحمراوة بقذفة صاروخية من سايحي في د 23′ لكن بوحلفايه يتألق ..دقيقة و واحدة عاد فغلول لتهديد عرين السطايفية .
وفاق سطيف كان اقل فاعلية ، خاصة بغياب العديد من ركائزه على رأسهم عبد المومن جابو ، الذي لم يتنقل مع زملائه و فضل الاستراحة لقادم المباريات؛
حيث حاول حسكر لكن كل محاولاته باءت بالفشل امام الحارس سوفي لينتهي الشوط الأول، كما بدأ، بالتعادل الأبيض
.
في الشوط الثاني زاد إصرار الحمراوة ورمى بلعطوي بكامل أوراقه بدخول اللاعب النشيط بوقطاية مكان فغلول ، فكان المصدر الرئيسي لمعظم الهجمات قبل أن يمضي شخصيا، في الدقيقة 57’، على أول أهداف المباراة بقذفة خادعت دفاع أبناء عين الفوارة.
رغم تغييرات دزيري بلال لكن دون جدوى حيث كان الفريق خارج الإطار ..وإستمر ضغط أشبال بلعطوي حتى ضاعف اللاعب سايحي،النتيجة لتصبح هدفين دون مقابل ، فلم تكتمل فرحته بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية لنزعه للقميصه وطرده من طرف الحكم بوسليماني.
الحمري لم يستسلم ولم يكتفي بهدفين وواصل ضغطه توالى تحت أهازيج انصارهم، رقم قلتهم حتى تمكن بن حمو من تسجيل الهدف الثالث في د90′ و بذلك القضاء نهائيا على آمال أبناء الكحلة الذي يضيع بهذه النتيجة مركزه الثالث في البوديوم ، رغم تسجيل بوسيف، هدف الشرف في آخر أنفاس اللقاء (د90+5).
بهذا الفوز المستحق، يتنفس الحمراوة الصعداء و ويضيف ثلاث نقاط ثمينة تنعش حظوظهم في ضمان البقاء حيث رفعوا رصيدهم الى النقطه. 38محتلين المركز. التاسع فيما تجمد رصيد الكحله عند النقطه. 40في المركز.السادس.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *