الخميس , سبتمبر 19 2024

وفاق سطيف| هزوا لعلامات الكحله ديمارات شعار السطايفيه بعد الخطوة الاحترافيه!!


هزوا لعلامات الكحله ديمارات شعار السطايفيه بعد الخطوة الاحترافيه!!

باحترافيه كبيرة قدم نادي وفاق سطيف لاعبيه والطاقم الفني لكل الفئات الشبانيه للموسم الكروي الجديد ،وذلك في الحفل الذي اقامته الشركه المالكه للوفاق السطايفي سونلغاز بالمدرسه العليا للفندقه بعين البنيان ،بحضور وجوه رياضيه سطايفيه واعلاميه حيث تخلل الحفل تقديم الوافدين الجدد للفريق ،والكشف عن اللاعبين الذين تم الاحتفاظ بهم من الموسم الفارط ،كما تم تقديم الطاقم الفني والطبي لجميع الفئات في النادي السطايفي .

“الوفاق بكل احترافيه يكشف عن القائمه النهائيه .”

أعلن نادي وفاق سطيف في الحفل الذي اقيم اليوم السبت بالمدرسه العليا للفندقه بعين البنيان عن الصفقات ال16 التي تم الظفر بها في الميركاتو الصيفي تحسبا للموسم الكروي الجديد ،حيث تم التعاقد مع كل من الحارس سعيدي والحارس بن شلف ،زغاد ياسين زعيتري زكريا ،رقيق عماد ، شيخي عبد المومن، مورينا ،بن بولعيد، يحيى امير ،حميدي بلعيد، بولودان ،بن شوشة ، كوليبالي ،اوكيل عبد المالك، لحمري عزيز ،وبن حميده .

هذا وابقى الوفاق السطايفي من تشكيله الموسم الفارط على كل من :الحارس عصماني ،بوعون شعبي ،براهيمي ،بومسوس مهرة ،بوشامه لغديري ،يطو ،زموم حسكر ،عويسي فلاحي ايمن مشعر ،ذويب و مسعود سالم .

من جهته لقي التقديم الاحترافي لتشكيله الموسم الجديد استحسانا كبيرا في الشارع السطايفي والذي يعد سابقه من نوعها في البطوله الجزائريه ،حيث عبر انصار الفريق عن اعجابهم الكبير بهذا التقديم عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلقين بانه خطوة كبيرة وبشارة بعودة فريقهم الى منصات التتويج التي تعود عليها في السنوات القليله الماضيه .

كما ضربت ادارة وفاق سطيف موعدا لعشاق الكحله والبيضا بحفل تقديم اللاعبين على ارضيه ملعب الثامن ماي بحضور الجماهير السطايفيه وذلك فور عودة التشكيله من التربص الذي ستخوضه في تونس في هذه الايام .

شيماء. ت

شاهد أيضاً

” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية”

  ” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية” يواصل أبناء الحضنة المسيلية تحضيراتهم قبيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *