نجم مقرة يريد مباغتة السياسي.

في اطار الجولة السادسة والعشرين من عمر الرابطة المحترفة الاولى يستقبل فريق نجم نقرة النادي الرياضي القسنطيني بملعب الاخوة بوشليق بمقرة ويعول رفقاء الحارس محمد شريف على مباغتتة السياسي من اجل الاقتراب اكثر فاكثر من ضمان البقاء خاصة بعد الفوز المحقق الجولة الماضية على جمعية الشلف بالشلف.

٠ ايت جودي يحفز لاعبيه للاطاحة بشباب قسنطينة.

وضع المدرب الجديد لنجم مقرة عزالدين آيت جودي أخر الروتوشات على فريقه وتشكيلته التي سينطلق بها لقاء الغد امام الخضورة للفوز عليهم، وقد اجرت عناصر النجم اخر حصة تدريبية صبيحة اليوم حيث جهزهم المدرب ايت جودي نفسيا وطالبهم بتأكيد النتيجة المحققة في الجولة السابقة.

٠ أنصار النجم يعولون على غزو الملعب البلدي بمقرة.

لا يدور في معاقل انصار نجم مقرة هذه الايام سوى التواجد بقوة بمدرجات ملعب الاخوة بوشليق لمساندة فريقهم على تجاوز شباب قسنطينة، هذا وسيكون انصار النجم مساندين من قبل انصار امل بريكة و وفاق المسيلة و بلعايبة وعدة مدن مجاورة لمقرة لمسانتدهم على ابقاء النقاط الثلاث في منطقة الحضنة.

٠ السياسي يحتفل بذكرى التأسيس 125 .

شهدت مدينة قسنطينة منذ ايام قليلة احتفالات عارمة بذكرى تأسيس الفريق الخامسة و العشرون بعد المئة حيث قاموا بكراكاج خيالي في جسور مدينة الجسور المعلقة حيث قدموا كذلك حافز معنوي لرفقاء القائد شمس الدين رحماني من اجل مواصلة المشوار الطيب والمحافظة على المرتبة الثانية المؤهلة إلى لعب دوري أبطال إفريقيا.

٠ اللاعبون عازمون على العودة بنتيجة ايجابية.

هذا و قد ابدى اللاعبون حرصهم هلر العودة من تنقل مقرة بنتيجة ايجابية تقربهم أكثر من الاحتفاظ بالمركز الثاني الذي حددته ادارة الخضورة كهدف لهذا الموسم هذا وقد اكد ذلك رئيس مجلس ادارة السياسي سوسو بوالحبيب على ذلك بعد اجراء الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم في تصريحات صحفية لمختلف المؤسسات الاعلامية.

السياسي يدخلون في الميركاتو.

هذا وقد علمت مصادر الرياضي نت ان ادارة شباب قسنطينة قد باشرت التحضيرات للموسم القادم من خلال تواصلها مع عدة لاعبين لضمهم للسياسي الموسم القادم خاصة اذا ضمنوا التواجد بالمرتبة الثانية.

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *