الإثنين , سبتمبر 16 2024

نجم مقرة| النجم يستأنف في غياب عزيز عباس

عاد نجم مقرة الى اجواء التدريبات امسية الاثنين في غياب المدرب الرئيسي عزيز عباس التي تفيد اخر الانباء عن رميه للمنشفة بسبب عدم تأهيله من قبل الرابطة و قد جرت حصة الاستئناف بحضور المدرب المساعد و مدرب الحراس طاهر مردف.

في ذات السياق ابناء المقري تلقوا هزيمتين في الجولتين الاولى و الثانية امام كل منش شبيبة القبائل و شباب بلوزداد على التوالي و يستقبل ابناء المقري في الجولة الثالثة الضيف اتحاد بسكرة المنتشي باول فوز له في البطولة امام الجار الاتحاد السوفي و يعول رفقاء الحارس المتألق محمد شريف على احداث الديكليك و تحقيق الفوز من احل الخروج مز دوامة النتائج السلبية.

هذا و قد تنقل وزير الشباب و الرياضة عبدالرحمن حماد الى ولاية مسيلة و بعدها الى مدينة مقرة من اجل معاينة الملعب البلدي الاخوة بوشليق حيث اعطى تعليمات برفع التحفظات التي سجلتها لجنة تأهيل الملاعب كما اكد رئيس الفريق عزالدين بن ناصر عبر منشور في صفحته في الفيسبوك ان الوزير وعد انصار الفريق بايجاد ممول من طرف شركة وطنية خاصة وان الفريق يسير باموال الاعانات من البلدية و الولاية و التي لا تكفي فريق محترف حسبه .

من جهة اخرى دخل الحارس محمد شريف و متوسط الميدان فؤاد حداد التشكيلة المثالية التي يعدها موقع الرياضي نت بعد نهاية كل جولة بعد المردود المميز لكليهما امام شباب بلوزداد التي ادوا فيها مقابلة كبيرة .

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *