الإثنين , سبتمبر 16 2024

“نامبيا تتعادل مع مالي وترافقها للدور الثاني “

 

“نامبيا تتعادل مع مالي وترافقها للدور الثاني ”

تأهل “منتخب ناميبيا” إلي الدور الثاني من كان كوت ديفوار، بعد تعادله السلبي أمام نظيره منتخب مالي في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “لارونيت بوكو” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

الشوط الأول بدأ فيه منتخب ناميبيا المباراة بضغط هجومي وضيعوا أخطر فرصة حين سدد لاعب ناميبيا “برنس تجويزا” الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها إرتدت من القائم الأيسر.

الفريقان تبادلا اللعب وسط الملعب وحاول كل منهم الوصول للشباك لكن دون خطورة، بالرغم من المحاولات الجادة من الفريقين في الشوط الثاني، إلا أن اللقاء لم يشهد أي تطور يذكر.

الدقائق الأخيرة كثف فيها ” نسور إفريقيا” محاولاتهم بحثًا عن تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل لكن منتخب ناميبيا حافظ على نقطة التعادل الثمينة لتنتهي المباراة بدون أهداف.

•بهذه النتيجة ضمن “منتخب ناميبيا” تأهله كأفضل ثالث في تأهل تاريخي يحدث للمرة الأولى إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية ،برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها.

•في حين تصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من خلال فوزه في مباراة بينما تعادل في مبارتين.

•وحل منتخب جنوب إفريقيا بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز في مباراة والتعادل والخسارة في أخرى.

•كما ودع المنتخب التونسي غمار المنافسة بعد تذيله ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتان جمعهم من تعادلين وخسارة في لقاء واحد.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ .

  سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ . إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *