الخميس , سبتمبر 19 2024

نادي بارادو| رديف بارادو يحقق فوز مثير على رديف شباب بلوزداد :


نادي بارادو| رديف بارادو يحقق فوز مثير على رديف شباب بلوزداد .

إستقبل فريق أتلتيك بارادوبارادو على ملعب أحمد فالق بحيدرة شباب بلوزداد في مباراة لحساب الجولة الثالثة من البطولة المحترفة لفئة أقل من 21 سنة ، القمة التي وفت بكل الوعود حيث قدم شبان كلا الفريقين مستويات جميلة حيث أمتعوا الجماهير المعتبرة التي كانت حاضرة .
الشوط الأول : و من دون مقدمات الأكاديمية تفتتح باب التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق شافعي قرقور الذي بصم على البداية القوية لبارادو . الهدف الذي أشعل المباراة باكرا من الطرفين الأتلتيك من جهة لإضافة أهداف اخرى و الشباب من جهة أخرى لمعادلة النتيجة ، حيث و مع تتالي الهجمات تمكن أبناء العقيبة من تعديل النتيجة عن طريق بوصوارد في الدقيقة 10 هذا الهدف منح الشباب الثقة في إمكانية إنهاء الشوط الأول لصالحهم لكن لم يتحقق ذلك بعد إنتهاء الفترة الأولى بالتعادل .

الشوط الثاني : أتلتيك بارادو يعود و يسجل هدف ترجيح النتيجة من جديد عن طريق كرة ركنية إستقبلها المتألق شافعي ووضعها في الشباب في الدقيقة 61 .

شبان بلوزداد من جهتهم ضغطو و لم يستسلمو و قامو بكل شيئ لكن هدف التعديل أبى معانقة الشباك . بعدها و في الدقيقة 75 الحظ يدير ضهره مرة أخرى للشباب الذي أعلنت ضده ضربة جزاء قام بتسجيلها شقرة الذي ضاعف النتيجة للأتلتيك .

أبناء العقيبة و رغم تأخرهم بهدفين إلا أنهم أسالو العرق البارد لبارادو و قلصو النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق حمادي ، بعد هذا الهدف الشباب يرمي بكل ثقله لمعادلة النتيجة لكن لم يتحقق ذلك لتنتهي المباراة بفوز بارادو الذي يتألق مع بداية البطولة و يقدم مستويات مغايرة للموسم الماضي .
عراس وليد

شاهد أيضاً

حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.

  حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.   إحتضن ملعب زرالدة البلدي قمة كأس الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *