الإثنين , سبتمبر 16 2024

نادي بارادو| الأتلتيك يصطاد النسر السطايفي 

 

نادي بارادو| الأتلتيك يصطاد النسر السطايفي

 

إستقبل أتلتيك بارادو على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء خصمه وفاق سطيف في مباراة مهمة للتشكيلتين الأتلتيك لتضييق الخناق على المتصدر المولودية و مواصلة النتائج الإيجابية و الوفاق للبقاء في السباق مع فرق البوديوم و تفادي الإنهيار بعد النتائج السلبية المحققة مؤخرا التي كلفت النسر السطايفي تضييع العديد من النقاط الممكنة.

 

الشوط الأول : بارادو من دون مقدمات تضغط من البداية و تتحصل على كرة ثابتة نفذت بطريقة جميلة خادعت الجميع و الدفاع السطايفي ينقذ الموقف و يخرج الكرة بأعجوبة إلى الركنية في الدقيقة 11 ، بعدها تتالت الهجمات من الفريقين مع أسبقية لأصحاب الأرض لكن دون خطورة تذكر .

 

الربع ساعة الأخير عرف ضغط الأتلتيك الذي كاد يفتتح باب التسجيل من مخالفة مباشرة لكن الحارس سعيدي يتصدى للكرة و يحمي عرين أبناء الفوارة.

الشوط الثاني : تصاعد ضغط أصحاب الأرض الذين أربكو دفاعات الخصم مما أدى إلى إقتراف خطأ فادح من الحارس سعيدي الذي أهدى تيطراوي هدية جميلة قام على إثرها بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 48 في مباراة تحت المتوسط شهدت غياب كلي للنسر السطايفي الذي كان مستسلما لخصمه و لم يقدم شيئا يذكر حيث غابت الحرارة عن اللاعبين الذين لقو صرخات الإستهجان من طرف الجماهير السطايفية التي حضرت بقوة و إتهمت الإدارة بالتفريط في الفريق و إستقدام لاعبين ليسوا في مستوى و إسم الفريق الذي يواصل إهدار النقاط مع مرور الجولات .

من جهة أخرى إعتلى بارادو الوصافة ب 23 نقطة بفارق 10 نقاط عن العميد .
و إنتهت مباراة الرديف بين الفريقين بالتعادل السلبي في مباراة جميلة أمتع فيها شبان الأكاديمية و أبناء الفوارة عكس مباراة الأكابر حيث قدمو مستوى عالي في مباراة شاهدنا فيها كل شيئ لكن لسوء الحظ غابت عنها الأهداف .
عراس وليد

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *