الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية وهران| الحمراوة ينتظرون تأهيل اللاعبين الجدد


مولودية وهران| الحمراوة ينتظرون تأهيل اللاعبين الجدد

علم من إدارة فريق مولودية و هران ان تأهيل اللاعبين الثمانية الجدد ، للمباراة المقبلة أمام اتليتيك بارادو لم يتم بعد ، على اعتبار أن الحظر المفروض على التعاقدات الذي يخضع له النادي أخر إلى أجل لاحق، من المرجح أن يطول حتى فترة الإنتقالات الشتوية ، حيث أن الفيفا رفضت تسجيل اللاعبين في نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم لمطابقة انتقالات اللاعبين المعروف اختصاراً ب (تي. ام .اس) , و ذلك لأسباب إدارية ذكر النادي.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم الإفراج عن المظروف المالي المستخدم لتسوية ديون النادي للاعبين والمدربين السابقين، إلا أن الإجراءات الإدارية المعتادة المؤدية إلى رفع الحظر عن التعاقدات “لا تزال تستغرق وقتا أطول”.

و أكد الرئيس الجديد لمجلس إدارة مولودية وهران ، شكيب غمري، الذي مر ناديه، منذ سبتمبر الماضي، تحت لواء شركة Hyproc، مؤخرا خلال مؤتمر صحفي، أن إدارته تواصلت مع المعنيين للحصول على مستحقاتهم و أن عملية تسديد جميع ديون النادي إتجاه اللاعبين والمدربين السابقين قد انطلقت.

مولودية وهران| الحمراوة ينتظرون تأهيل اللاعبين الجدد

وتتعلق هذه العملية حتى بموظفين أجانب سابقين في النادي، مثل المدرب التونسي معز بوعكاز الذي تقدم بشكوى لدى اللجنة المتخصصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأمر مان سيشكل تهديدا حقيقيا لمستقبل “الحمراوة” بين النخبة ، حسب المسؤول نفسه.

و قد يجبر هذا التأخر في تأهيل اللاعبين الجدد لفريق الباهية، المدرب خير الدين مضوي، على التركيز من جديد على التشكيلة التي أعتمد عليها في المباراة الودية التي خسرها أمام ضيفه مولودية الجزائر، متصدر البطولة بنتيجة 1- 0 السبت الماضي في وهران.

يذكر أن فريق مولودية وهران ، و بعد أربعة جولات من البطولة المحترفة الأولى موبيليس ، يحتل المركز 14 برصيد ثلاث نقاط فقط حصل عليها من ثلاثة تعادلات مقابل هزيمة مني بها في افتتاح المسابقة على ملعب جمعية الشلف.

من جهة أخرى، فإن الجناح الأسبق للحمراوة ، مشري بشير (56 سنة) ، عين بداية الأسبوع ، على رأس العارضة الفنية لرديف المولودية بمساعدة كل من بن عبد الله عبد السلام و مصطفى ببكاجة.

هشام.مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *