الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية قسنطينة| الموك تطيح بصقور الجنوب…

مولودية قسنطينة| الموك تطيح بصقور الجنوب…

تمكن فريق مولودية قسنطينة من تحقيق الفوز الرابع له في بطولة هذا الموسم بعدما تفوق على مضيفه اولمبيك المقرن بهدفين مقابل هدف، بمناسبة المواجهة التي جمعت الفريقان بملعب اول نوفمبر 1954 لحساب الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة وسط شرق، ليرتقي إلى المركز الخامس ب14 نقطة، أما أولمبيك المقرن فيستقر في المركز الثالث عشر ب7 نقاط.

ضغط الضيوف على المحليين منذ اللحظات الأولى للمباراة ،حيث بادر “آيت عبد المالك” و رفقاوه للهجوم و خلق الفرص الخطيرة، لتتجسد في الدقيقة 15′ عن طريق ركلة جزاء سجلها بإحكام “يوسف زرقين” بعد عرقلته داخل الإطار.
إستمرت سيطرة الموك على مجريات الشوط الأول، التسديد على مرمى الحارس “بن دولة” لا يتوقف و دفاع المقرن يعاني في منطقته لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم الضيوف بهدف للاشيء.

الشوط الثاني عرف نفس وتيرة سابقه حيث دخل الضيوف و كلهم عزم على مضاعفة النتيجة ليتأتى لهم ذلك في الدقيقة 49′ عن طريق قذفة محكمة لا تصد و لا ترد من مشارف منطقة الجزاء، اسكنها “آيت عبد الملك” مرمى حارس المحليين.
تواصل المد الهجومي لضيوف و كاد “زرقين” يغلق ملف المباراة مبكرا بقذفة قوية في الدقيقة 53′ لولا قفاز “بن دولة” الذي أنقذ عرينه.

حاول أصحاب الأرض و الجمهور الإستفاقة و استدراك الموقف، مخالفة “نوفل” تمر بضع سنتيمترات على مرمى الخصم لتأتي بعدها ثمرة المد الهجومي ليتمكن “مري” من تقليص الفارق في الدقيقة 80′.
الوصول المتأخر لشباك الضيوف لم يغير من الواقع شيئا حيث انتهت المواجهة بعد الوقت المبدد، بهدفين مقابل هدف و أول فوز خارج الديار لمولودية قسنطينة، ليحقق الاهم و يعود بالزاد كاملا .

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *