الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية الجزائر من أجل تصحيح المسار وتفادي الانكسار

في اطار الجولة السادسة والعشرين من الرابطة المحترفة الاولى تستقبل مولودية الجزائر نادي هلال شلغوم العيد الذي سقط رسميا الى القسم الثاني هواة في ملعب الدار البيضاء من اجل تصحيح المسار وتفادي الانكسار والدخول في متاهة لا يحمد عقباها.

٠ المولودية بعدة غيابات تريد الفوز من اجل الاقتراب من البوديوم.

تشكيلة مولودية الجزائر ستشهد عدة غيابات خاصة في وسط الميدان ابرزهم بن خماسة وتوقي بالاضافة الى الغاني جوزيف إيسو الذين غابوا على لقاء الداربي العاصمي امام اتحاد العاصمة و ستشهد مباراة هلال شلغوم العيد غيابهم كذلك بسبب الاصابة التي تعرضوا لها قبل ايام .

٠ باتريس بوميل يشدد اللهجة مع لاعبيه بعد خسارة الداربي.

شدد التقني الفرنسي ومدرب منتخب ساحل العاج سابقا باتريس بوميل اللهجة مع لاعبيه مطالبا اياهم بتحمل مسؤوليتهم وتحقيق الفوز امام شلغوم العيد الذي سيلعب بالفريق الرديف و الاواسط بعد ان سقط منذ اسابيع طويلة للقسم الثاني هواة.

٠ سوناطراك تجدد الثقة في حاج رجم.

جددت ادراة سوناطراك الثقة في رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر في الجمعية العامة العادية التي عقدها المساهمون قبل ايام قليلة يأتي هذا التجديد بعد أن قدم الرئيس حاج رجم استقالته الكتابية لسونطراك بعد الخسارة في الداربي الاخير وبعد المردود المحير والباهت لرفقاء القائد عبداللاوي.

٠ ملعب مولودية الجزائر بالدويرة يشهد أخر الروتشات.

في ذات الصلة ملعب مولودية الجزائر يقترب من انتهاء الاشغال فيه وسيسلم لادارة المولودية مطلع الموسم القادم من اجل تسييره والاستقبال فيه وقد طالب وزير السكن والعمران بلعريبي بضرورة انهاء الاشغال فيه في اقرب وقت، كما يشهد مركز تحضير المولودية وتيرة عالية في الاشغال وهو ما سيمكن الفئات الشبانية للمولودية وكذا الاكابر من التدرب فيه والتحضير الجيد.

٠ مولودية الجزائر من اجل الانتصار وتفادي الانكسار.

المولودية تطمح للفوز على الضيف هلال شلغوم العيد من اجل الاقتراب اكثر من مراكز البوديوم ولما لا خطف المركز الثاني من شباب قسنطينة خاصة وان الشباب تنتظره عدة مقابلات صعبة انطلاقا من المواجهة القادمة امام نجم مقرة الذي يلعب من اجل تفادي السقوط للقسم الثاني.

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *