الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية الجزائر تظفر بالمرتبة الثالثة.

تمكنت مولودية الجزائر من الفوز على الضيف مولودية البيض بهدف فتح الله طاهر في اطار الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس والتي كان ملعب غنر بن رابح بالدار البيضاء مسرحا لها حيث ان المولودية تمكنت من الظفر بالمرتبة الثالثة في الترتيب النهائي للمحترف الاول.

٠ شوط اول للنسيان للفريقين.

المرحلة الأولى التي انتهت وقائعها بالتعادل السلبي بين المولوديتين لم نشهد فيها الكثير من الفرص وكان الفريقين دخلا في عطلة مسبقة رغم أن المقابلة كانت تعني تأهل احد الفريقين الى دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم في حال تعثر الوصيف النادي الرياضي القسنطيني لكنها لم تبح بكامل اسرارها ولم يقدم اشبال كل من شريف حجار و باتريس بوميل الكثير لينتهي الشوط الأول بالتعادل الذي يخدم السنافر .

٠ طاهر فتح الله يقود المولودية الى المركز الثالث.

المرحلة الثانية شهدت دخول قوي من اصاحب الضيافة وتمكنوا من تسجيل اول واخر اهداف المباراة عن طريق وسط الميدان فتح الله طاهر عند الدقيقة 61 من عمر المباراة بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان ولم يقم الضيوف باي فرصة تذكر من اجل تعديل النتيجة.
في المباراة الاخرى كان الشباب قد سجل هدفين في مرمى المسامعية قادهم هذا الفوز الى ضمان المتربة الثانية المؤهلة لدوري ابطال افريقيا الموسم القادم.

٠ المولودية قد تشارك في كاس الاندية العربية.

في ذات الصلة وبضمان مولودية الجزائر للمرتبة الثالثة قد تشارك في كاس الاندية العربية الموسم القادم والتي قد تنتقل فيه الى معقلها الجديد بالدويرة الذي تشارف فيه الاشغال على نهايتها وتسليمه قبل اكتوبر المقبل هذا الصرح يضاف إلى بقية الملاعب العالمية التي شيدتها الدولة الجزائرية لمحاولة النهوض يالكرة الجزائرية .

٠ الشناوة حاضرون بكل قوة.

انصار المولودية ورغم الحرارة الكبيرة للتي تشهدها جميع ولايات الوطن الا انهم اثبتوا مرة اخرى انهم من عالم آخر وحضروا لاخر مباراة لمولودية هذا الموسم، الشناوة الذين توافدوا بكل قوة نددوا بما يحدث داخل الفريق الذي عانى كثيرا هذا الموسم ولم يتمكن من الفوز بأي لقب وقد لا يشارك في اي منافسة خارجية الموسم القادم.

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *