الخميس , سبتمبر 19 2024

مولودية الجزائر| المولودية للتأكيد امام السنافر .

تلعب اليوم قمة الحولة الثانية من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم بين النادي الرياضي القسنطيني و مولودية الجزائر بملعب عبد المالك رمضان بقسنطينة على الساعة الرابعة مساء.

٠ المولودية لمواصلة المشوار و السياسي لتصحيح المسار.

مولودية الجزائر تهدف إلى تحقيق الفوز الثاني و مواصلة الانطلاقة القوية اليت حققها بعد الفوز الكبير على الصاعد الجديد نجم بن عكنون برباعية كاملة حيث جرت تدريبات الشناوة بمعهد الفندقة و الاطعام بعين البنيان وسط اجواء جد حماسية بين رفقاء المتألق يوسف بلايلي حيث اكد المهاجم سفيان بايزيد ان اللاعبين سيلعبون مقابلة بمقابلة لاسعاد الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر نيل لقب البطولة بعد 13 سنة.

في حين يلعب بوغرارة رأسه خاصة بعد البداية المتعثرة للنادي الرياضي القسنطيني الذي انهزم في ثلاث مقابلات رسمية اثنان منها في الدور التمهيدي الاول لرابطة ابطال افريقيا امام النجم الساحلي التونسي و تعثر كذلك في اول مباريات البطولة الوطنية حين تنقل إلى البيض لمواحهة المولودية المحلية حيث صب الانصار جام غضبهم على ليامين بوغرارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا الادارة بتحمل مسؤوليتها و الفوز على مولودية الجزائر من اجل تصحيح المسار و الانطلاق بقوة في البطولة.

٠ تغيير الملعب يطرح الكثير من الاستفهامات!

طرح مشكل تغيير ملعب المباراة التي كانت مبرمجة بملعب الشهيد حملاوي الى ملعب بن عبدالمالك رمضان في حين اكدت مديرية الشباب و الرياضة لولاية قسنطينة ان سبب تحويل اللقاء الى بن عبد المالك راجع إلى قرار الناخب الوطني جمال بلماضي باللعب في قسنطينة شهر اكتوبر الداخل امام المنتخب الرأس الأخضر في اطار تحضيرات المنتخب لنهائيات كاس افريقيا التي ستجرى مطلع العام المقبل بساحل العاج.

٠ اللقاء معني بالنقل المباشر.

قمة الجولة الثانية بين السياسي و المولودية ستكون منقولة عبر الصفحة الرسمية للتفزيون العمومي و كذا عبر القناة في اليوتيوب خاصة وان اللقاء سيلعب دون حضور الجماهير بسبب العقوبة المسلطة على السنافر من نهاية الموسم السابق الذي احتلوا فيه المركز الثاني.

وتعد هذه المباراة بالكثير خاصة وان الشباب القسنطيني يريد تصحيح الانطلاقة و المولودية التي تريد تاكيد المستوى المقدم في اول جولة.فلمن ستعود الكلمة ؟؟؟

شاهد أيضاً

” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية”

  ” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية” يواصل أبناء الحضنة المسيلية تحضيراتهم قبيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *