الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية الجزائر| “التعادل يحسم قمة بارادو والمولودية “

مولودية الجزائر| “التعادل يحسم قمة بارادو والمولودية ”

تعادل رديف اتليتك بارادو ضد رديف مولودية الجزائر بهدف لمثله اليوم الجمعة على ملعب احمد فالق بحيدرة ،في اطار الجولة التاسعة من دوري المحترفين لاقل من 21 سنة.

الضيوف دخلوا المباراة بقوة و وحاولوا فرض سيطرتهم رغم الخروج الإظطراري لمهدي بوشريط إلا ان رفقاء بن حوة واصلوا الضغط على دفاع الأكاديمية، إلى ان تحصل الشناوة على اضربة جزاء في الدقيقة ال41 ترجمها ولاء بزوکري إلى هدف ليتنهي الشوط الاول بتقدم الضيوف على حساب الأتليتيك.

بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الديار التدارك وشن الضغط على دفاع الخضرة الذي لم يقوى على مجاراة هجوم الاكاديمية بعد ان تمكن بوجليد من هز شباك
الحارس يعقوبي في الدقيقة 54،
هدف زاد من عزيمة باارادو الذين أسالوا العرق البارد لدفاع العميد لكن التسرع ونقص التركيز فوت على الأكاديمية فرصة اضافة الهدف الثاني لإضافة الهدف الثاني ، لتعلن صافرة الحكم عن نهاية المقابلة بالتعادل الإيجابي .

بهذا التعادل رفع رديف المولودية رصيده عن النقطة ال 19 في المركز الرابع فيما ارتقى بارادو إلى المركز الثامن بإثنى عشر نقطة.

هذا وعرفت المقابلة تأخر صافرة البداية بعشرين دقيقة بسبب رفض الحكم لوجود غرباء في المنصة الشرفية مطالبا إياهم بتغيير الأماكن.
اسماء برنجي

شاهد أيضاً

حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.

  حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.   إحتضن ملعب زرالدة البلدي قمة كأس الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *