الإثنين , سبتمبر 16 2024

“لارسيكا تكرم الوهرانية بثلاثية”

 

“لارسيكا تكرم الوهرانية بثلاثية”

حقق فريق رائد القبة فوزا ثمينا على ضيفه جمعية وهران بثلاثية لهدف، وذلك في إطار الجولة الثامنة عشر من القسم الثاني هواة، التي كان ملعب الشهيد محمد بن حداد مسرحا لها.

عرفت المرحلة الأولى من اللقاء دخولا قويا لأصحاب الديار حيث افتتح القائد يحيى شريف باب التسجيل مبكرا للرائد عند الدقيقة الثانية، ليواصل بعدها أشبال ارزقي رمان سيطرتهم على الخصم الذي لم يشاهد في المرحلة الأولى، 27 دقيقة بعد تسجيل الهدف الأول يمنح الحكم ركلة جزاء للقبة طرجمها سيد علي يحيى شريف إلى هدف لتلتهب مدرجات بن حداد من قِبل عشاق اللونين الأبيض و الأخضر، لينتهي الشوط الأول بتفوق لارسيكا على الجمعية بثنائية.

بداية المرحلة الثانية من المباراة كانت إيجابية على عناصر لارسيكا حيث تمكن الدوسن من تسجيل الهدف الثاني بعد خمسة دقائق من انطلاق عمر الشوط الثاني هدف أراح اللاعبين و الأنصار، سبعة دقائق بعدها شوهد الضيوف في لقطة واحدة أين تمكنوا من الوصول إلى شباك الحارس شاوش و سجلوا الهدف الأول لهم عند الدقيقة 57.
واصلت التشكيلة القباوية محاولاتها في التسجيل و ضيعت الكثير، لينتهي الوقت الرسمي للقاء بفوز الرائد على لازمو بثلاثية لهدف،و اشتعلت مدرجات بن حداد من قبل الأنصار الذين تواجدو بقوة.

و بهذا الفوز يواصل الرائد تربعه على الصدارة مناصفة مع ترجي مستغانم ب41 نقطة و بفارق الأهداف ، بينما تتواجد جمعية وهران في المركز العاشر ب21 نقطة.

من جهة أخرى رديف الرائد يواصل هو الآخر عروضه القوية، و يفوز على الجمعية بثنائية لهدف،و بالتالي يواصل تربعه على الصدارة.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *