الخميس , سبتمبر 19 2024

كاس الكونفدرالية| إتحاد العاصمة يبصم على بداية جيدة في رحلة الدفاع عن اللقب .

بدأ إتحاد العاصمة مسيرة الدفاع عن لقبه الإفريقي كأس الكونفدرالية الإفريقية بتعادل في الرباط بالمغرب بعد مواجهته الفتح المغربي في مباراة كان بإمكان إتحاد العاصمة العودة بالزاد كاملا من الرباط بعد أن فرض منطقه و سيطرته على المباراة و بعد المستوى الذي قدمه أبناء بن شيخة حيث عبدو و بنسبة كبيرة الطريق لدور المجموعات بعد مواصلتهم العروض الجميلة .

الإتحاد دخل المباراة بثقة و إرادة كبيرة و بثوب البطل بعد تحقيق كأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه عل حساب الأهلي المصري الذي يعتبر من أحسن الأندية الإفريقة .

أبناء سوسطارة ضغطو على الخصم منذ البداية لكن الحظ عاند أصحاب اللونين الأسود و الأحمر إلى غاية الدقيقة 45 التي حملت البشرى بتسجيل القائد و المدافع زين الدين بلعيد أول الأهداف برأسية جميلة بعد ركنية .

و كان بإستطاعة الإتحاد إضافة أهداف أخرى و الخروج بفوز مطمئن قبل موقعة العودة على ملعب ميلود هدفي بوهران في الفاتح من أكتوبر لكن إتحاد العاصمة فرط في الفوز في الدقيقة 84 بعد تسجيل أصحاب الضيافة التعادل بطريقة ساذجة بعد خطأ دفاعي في متابعة الكرة .

و تنتظر أبناء سوسطارة مباراة مهمة في البطولة الوطنية يوم الأربعاء القادم أمام أولمبيك بارادو و هي المباراة التي يطمح من خلالها رفاق بلعيد لتسجيل بداية قوية في البطولة المحلية و التحضير الجيد لمباراة العودة من كأس الكونفدرالية الافريقية .

وليد عراس

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *