“قمة عربية بين السياربي والأهلاوية “

“قمة عربية بين السياربي والأهلاوية ”

‎. تتجه الأنظار عشية غدٍ الجمعة إلى الملعب الأولمبي 5 جويلية أين سيحتضن القمة المثيرة بين شباب بلوزداد وضيفه الأهلي المصري بداية من الساعة الثامنة مساءًا وذلك لحساب الجولة الرابعة من رابطة أبطال إفريقيا.

‎ويسعى المدرب البرازيلي “باكيتا” لقيادة الحمرة للفوز أمام حامل لقب النسخة الماضية بالأداء والنتيجة، وإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، تكون بوابتهم بنسبة كبيرة في الصعود للدور القادم من المنافسة الإفريقية.

‎من جانب أخر فإن “الأهلي المصري” عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، بالرغم من غياب أبرز عناصره للإستمرار في صدارة المجموعة، خصوصا أنه سيخرج مجددا لمواجهة “ميدياما الغاني “في الجولة الخامسة.

‎وسبق أن تعادل “أبناء لعقيبة” سلباً في مباراة الإياب والتي جمعت بينهما شهر ديسمبر الماضى بملعب برج العرب في الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

‎ويتساوى “الأهلي المصري” مع “يانج أفريكانز التنزاني”
‎ في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقط ،بينما يمتلك شباب بلوزداد 4 نقط في المركز الرابع والأخير بالتساوي مع “ميدياما الغاني” صاحب المركز الثالث.

‎•ووكل الإتحاد الإفريقي مهمة تحكيم القمة العربية بين “أبناء لعقيبة” و”الأهلي المصري” إلى طاقم التحكيم الروندي، والمتكون من الحكم الرئيسي “سامول أويكوندا” على أن يساعده في مهامه مواطنيه “موتوبيمنا”و “موغايا”.

‎بن طيب أحلام

 

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

  ” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ” بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *