الخميس , سبتمبر 19 2024

“في ثاني ظهور بطل الجزائر يقع في المحظور!”

“في ثاني ظهور بطل الجزائر يقع في المحظور!”

تجرع مساء أمس بطل الدوري الجزائري نادي مولودية الجزائر خسارة قاسية ،حين حل ضيفا على فريق الإتحاد المانستيري بنتيجة هدف مقابل صفر، على أرضية ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس، وذلك لحساب الدور الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2025.

تميزت فعاليات الشوط الأول بتسجيل هدف التقدم لصالح الإتحاد المانستيري عن طريق خطأ لاعب فريق الضيف أيوب غزالة، بعدما إصطدمت به الكرة الذي سددها الظهير الأيسر للخصم فرات السلطاني، والتي باغتت حارس عرين ممثل الجزائر توفيق موساوي ، ليتقدم بعدها زملاء زوقرانا نحو الهجوم بحثا عن هدف التعادل لكن التمركز الجيد لدفاع أصحاب الأرض منعهم من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف .

دخلت كتيبة أمير بوميل بأكثر عزيمة لتغيير مجريات الشوط الثاني ،لتتفاجئ بغلق الإتحاد المانستيري لجميع المنافذ، إذ تمركز اللعب بوسط الميدان مع محاولة فريق الخصم الوصول إلى مرمى المولودية في أكثر من مرة ، وكادت الفرصة الخطيرة للأيوب عبد اللاوي في الدقيقه 97 أن تتحول الى هدف لولا براعة الحارس سليمان الذي تصدى لها ليقضي على أمل الشناوة في العودة بالتعادل من تونس على الأقل .

جدير بالذكر فإن مباراة العودة بين الناديين ستجرى يوم السبت القادم على الساعة 20:00 بملعب علي عمار المدعو علي لابوانت بدويرة.

بلمولود امال

 

شاهد أيضاً

السياربي لتدارك الأمر و إفتكاك تأشيرة التأهل 

  السياربي لتدارك الأمر و إفتكاك تأشيرة التأهل عادت التشكيلة البلوزدادية إلى أجواء التدريبات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *