الإثنين , سبتمبر 16 2024

فرسان الهضاب يطيحون ببلوزاد 

 

فرسان الهضاب يطيحون ببلوزاد

 

على ملعب الرائد زكريا المجدوب و في إطار تسوية رزنامة الدوري ، تغلب مولودية البيض على ضيفه شباب بلوزداد بنتيجة هدفين لهدف اليوم الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر لبطولة المحترف الأول موبيليس .

تناوب على تسجيل هدفي اصحاب الدار كل من لاعب الرديف محمد الامين مسعدي في الدقيقة 11′ و كمال بلميلود في الدقيقة 44′ ، بينما احرز اسامة درفلو هدف الزوار الوحيد في الدقيقة 70′ .

و رغم هذه الخسارة ، حافظ بطل الجزائر في الأربعة نسخ الأخيرة على مركزه الثاني برصيد 28 نقطة متأخرا عن بطل مرحلة الذهاب مولودية الحزائر بثمان نقاط ، في المقابل رفع مولودية البيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر مناصفة مع اتحاد بسكرة.

هذا الفوز التاريخي ضمن إنهاء مولودية البيض لمرحلة الذهاب في مركز آمن علما أن النادي كان قد عاد بتعادلين ثمينين على التوالي خلال الديار في خرجتيه الأسبوع الفارط أمام كل من شبيبة القبائل و نجم بن عكنون و هو ما أعاد الروح لفرسان الهضاب و رفع من معنوياتهم بعد تراجع نتائجهم مؤخرا إثر حادثة انقلاب الحافلة.

للتذكير و بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الناديين لم يسبق لفريق مولودية البيض و أن سجل أي انتصار على شباب بلوزداد حيث تبارى الفريقان في مناسبتين فقط و حدث ذلك في نسخة الموسم الماضي لما عادت فيها الغلبة لأبناء بلكور ذهابا بالعاصمة بهدف دون رد أما الثانية فكانت بالبيض و حسمها رفقاء وامبا أنذاك لصالحهم بثلاثة اهداف مقابل هدف علما أن اللاعب السابق هشام خلف الله هو الوحيد من فريق البيض الذي كان قد سجل في مرمى بلوزداد .

هذا و اكدت مصادر مقربة من نادي الجنوب عدم حسم ادارة الرئيس دحماني نهائيا في فائمة المسرحين و المستقدمين على بعد ساعات قليلة قبيل غلق فترة الاستقدامات ، علما أن النادي منحته الرابطة المحترفة استثنائية استغلال تسعة إجازات في الميركاتو الشتوي عوض خمسة .

من جهتهم يستعد ابناء لعقيبة لمواجهة متصدر مجموعتهم الاهلي المصري يوم 16 فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

هشام.مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *