عوار ينضم إلى كتيبة النمور

 

عوار ينضم إلى كتيبة النمور

أعلن إتحاد جدة السعودي رسميا ضمه الدولي الجزائري حسام عوار بعدما كان في الآونة الأخيرة هدفا تعاقديا للفريق حيث تسارعت وتيرة المفاوضات بعد تعيين المدرب الفرنسي “لوران بلان”.

وقد تم الكشف عن لاعب خط الوسط الجزائري كأول توقيع دولي للاتحاد في دوري روشن في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024 ، حيث اشرف الرئيس التنفيذي للنادي “اوليفيرا دومنجوس” ،بحضور المدرب الفرنسي، على مراسم التوقيع قبل الإنضمام الى زملائه الجدد في معسكرهم التدريبي بمدينة “اليكانتي” جنوب إسبانيا، بعدما إجتاز اللاعب الفحص الطبي بنجاح صبيحة أمس، حيث وقع النجم الجزائري على عقد لمدة اربع مواسم.

ولد حسام شعبان عوار (26 سنة/1.75م) في فرنسا من أبوين جزائريين، ترعرع في صفوف مدرسة أولمبيك ليون منذ صغره بدءا بموسم 16/15 اين تدرج سنوات بعدها مختلف الفئات الشبانية، حتى اصبح جزءا لا يتجزأ من الفريق الأول 18/17 ، الذي وصل معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 20/19 تحت قيادة المدرب “رودي جارسيا”، لينضم بعدها إلى روما الايطالي الصيف الماضي اين سجل أربعة أهداف في 25 مباراة.
على الرغم من ظهوره الدولي الأول مع فرنسا في مباراة ودية ضد أوكرانيا في عام 2020 ، اختار عوار تمثيل الجزائر حيث خاض 12 مباراة دولية مع الثعالب وسجل ثلاثة اهداف.
بتوقيعه مع نادي الاتحاد، يكمل عوار ثلاثي خط الوسط الرائع إلى جانب “فابينيو” و”نجولو كانتي”، حيث سيعول عليهم بطل نسخة 23/22 إلى استعادة لقب الدوري الممتاز عند إنطلاق الموسم الجديد في 22 اوت المقبل ، بعدما اطاح به الهلال السعودي الموسم الفارط.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

لاعب جزائري ضمن اهتمامات نادي أمريكي

  لاعب جزائري ضمن اهتمامات نادي أمريكي كشفت عدة مصادر صحفية فرنسية الصادرة اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *