الإثنين , سبتمبر 16 2024

عاجل….محرز إلى الأهلي السعودي

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اليوم الأربعاء، أن نادي الأهلي السعودي نجح في حسم صفقة الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، ليصبح على بعد أمتار قليلة من الانضمام رسميا للفريق.

وذكرت أيضا صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أن الأهلي توصل بالفعل إلى اتفاق مع نظيره السيتي على قيمة الصفقة، حيث سينتقل الجناح إلى النادي السعودي في صفقة تبلغ قيمتها 35 مليون يورو (30 مليونا+ 5 متغيرات)، بعد أن رفض عرضا سابقا ب21 مليون.

وأضافت أن محرز من المقرر أن يجري الفحوصات الطبية غدا الخميس قبل الانضمام بشكل رسمي، لافتة إلى أنه سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

وتشير عدة تقارير صحفية، إلى أن محرز اتفق مع أهلي جدة على تقاضي راتب سنوي (43 مليون إسترليني).

وسجل محرز 15 هدفا إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 47 مباراة مع السيتي في الموسم الماضي، وساهم في الإنجاز التاريخي لناديه بتحقيق ثلاثية البريميرليج والكأس ودوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى الوافدين الجدد، كإيدوارد ماندي حارس تشيلسي و روبيرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول، سينشط نجم السيتيزنس إلى جانب وسط الميدان، الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز (33 سنة، 177سم)، الذي انتقل من نادي سانتيتيان الفرنسي ( صفقة إنتقال حر 2م€)، على يد المناجير السعودي يوسف حسين عنبر (62سنة) ، في 8 سبتمبر 2022 في عقد يستمر لغاية 30 جوان 2024.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

“الخضر يطفئون لمعان النجوم الوحيدة وتألق لافت للعناصر الجديدة”

  “الخضر يطفئون لمعان النجوم الوحيدة وتألق لافت للعناصر الجديدة” ألحق المنتخب الوطني الجزائري خساره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *