الإثنين , سبتمبر 16 2024

ضيافة بثلاثية من “الفرسان” وأول تحدي “لسويح “الوفاق داه “الريح”

 

ضيافة بثلاثية من “الفرسان” وأول تحدي “لسويح “الوفاق داه “الريح”

تكبد الوفاق السطايفي خسارةقاسية عشية اليوم الخميس، على يد مضيفه مولودية البيض بثلاثية كاملة ،في لقاء إحتضنه ملعب زكريا المجدوب بالبيض ،وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

“خمايسية بلميلود والضربة فوق الزوج ”

فرسان الهضاب لم يمنحوا سوى 9دقائق كضيافة للسطايفية بعد أن أعطى” أنيس خمايسية” كرة بطبق من ذهب لزميله “بلميلود كمال” الذي لم يتوالا في وضعها بشباك “زكريا سعيدي “عند الدقيقة العاشرة .
رد فعل الوفاق بعد هدف السبق لم يكن حاضرًا حيث استمر زملاء “مولاي “في لعب الكرة بشكلٍ عشوائي .
أشبال المدرب “الهادي خزار” لم يقتنعوا بهدف واحد واستمروا في محاولاتهم على دفاع الكحلة المهلهل وكرة “خمايسية “مجددًا كادت تباغث “سعيدي “..
ضغط كبير من جانب المولودية ولّد ثغرات كبيرة في دفاع الوفاق كلفته الهدف الثاني من “ياسر بلعريبي “عند الدقيقه ال21، وهي النتيجة التي جاءت عليها صافرة الحكم دهار معلنًا نهاية الشطر الأول من المباراة بثنائية دون ود لأصحاب الضيافة.

“سويح ماعمل شي ونزار فاتوا في كل شي”

شوط ثاني حاول فيه التقني التونسي الجديد للوفاق السطايفي عمار سويح لعب ورقة التغييرات أملا في إيقاظ الفريق التائه على أرضية مجدوب ،وهو العكس حيث إستمر الوفاق في الظهور بوجه شاحب ،وإكتفى بمحاولات لا ترقى للمستوى ،أبناء الجنوب وبعزيمة كبيره واصلوا الضغط لتأمين النتيجة قدر المستطاع حيث تحصل الفريق على ركلة جزاء بعد لمس المدافع “شيخي” للكرة في منطقة العمليات لكن “أحمد غنام”ضيع فرصة تعميق النتيجة ..

“درس كروي بالمجان من عند الفرسان والسطايفي حسوا مابان”

الفرسان بنفس الإرادة واصلوا في تقديم درس كرويٍ بالمجان للسطايفية الذين كانوا الحاضر الغائب في هذا اللقاء خاصة من الناحية الدفاعية ،بعد أن وقع الفريق مجدداً في المحظور ليتحصل “غنام “على ركلة جزاء ثانية لكنه هذه المرة أسكن الكرة في شباك “زكريا سعيدي “عند الدقيقة ال84 ،ثلاثية دون رد هي النتيجة النهائية التي ختم بها المولودية المباراة .

•مولودية البيض بهذا الفوز رفعت رصيدها إلى النقطة ال24 في. المركز الثامن بسلم الترتيب
فيما توقف عداد الوفاق عند النقطة ال27 في المركز الخامس.

•للتذكير فإن رديف وفاق سطيف هو الآخر سقط بثنائية لهدف صبيحة اليوم أمام رديف مولودية البيض.

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *