صراع ناري بين الفيلة والفهود لحجز مقعد في النهائي

 

صراع ناري بين الفيلة والفهود لحجز مقعد في النهائي

يضرب لنا البلد المضيف ساحل العاج موعدا يوم الأربعاء لإستكمال مسيرته في البطولة؛ عندما يواجه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا بالكوت ديفوار؛ وستكون هذه المواجهة المثيرة منقولة مباشرة من ملعب حسن وتارا في تمام الساعة 21:00.
تتسم هذه المباراة بالتوتر والتحدي٫ حيث يسعى كلا الطرفين إلى التفوق للمضي قدما و العبور للنهائي ٫و سيكون لتكتيكات المدربين واللاعبين الأساسيين دور حاسم لتحديد الفائز في هذه المواجهة المنتظرة .
فيسعى منتخب الفيلة إلى إستغلال دعم الجماهير المحلية ومواصلة التألق بعد المستوى الذي أظهره في المنافسة بالتأهل للدور النصف النهائي بعد الفوز على مالي في الدقائق اللأخيرة من الأشواط ؛حيث تعادل في الدقيقة 90 وسجلوا هدف الفوز في الدقيقة 122 من الشوط الاضافي الثاني.

ومن جهة أخرى يسعى منتخب الكونغو الديمقراطية للإستمرارية في مسارهم الإيجابي المحقق لحد الأن عقب الوصول إلى نصف النهائي بالفوز على غينيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا .
و يشار أن الفائز في هذه المقابلة سيتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا 2023 و سيواجه الفائز من المبارة التي ستقام في نفس اليوم على الساعة 18:00 بين منتخب نيجيريا ضد نظيره منتخب جنوب إفريقيا.

بلمولود أمال

شاهد أيضاً

سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ .

  سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ . إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *