صراع بلوغ النهائي بين “النسور الخضراء” و “البافانا بافانا “

 

صراع بلوغ النهائي بين “النسور الخضراء” و “البافانا بافانا ”

‏‎تخوض “نيجيريا” صراعاً محتدما حين تلاقي “جنوب إفريقيا في أولى مواجهات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وهذا يوم الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء على” ملعب السلام” في مدينة ” بواكي” والذي سيكون قبلة للجماهير الكروية.

‏‎ تعد “النسور الخضراء” المنتخب الأكثر خبرة بمشاركتهم السادسة عشر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا والذي قدم مستويات مميزة في المنافسة الإفريقية الجارية حاليا بكوت ديفوار، حيث تمكن أشبال المدرب ” جوزيه بيسيرو ” من تخطي المنتخب الكاميروني في الدور ثمن النهائي، قبل أن يفوز على أنغولا في الدور ربع النهائي، إذ يمتلك أقوى خط دفاع، حافظ على نظافة شباكهم سوى هدف وحيد حتى الأن.

‏‎وفي الجهة المقابلة حقق أشبال المدرب “هوجو بروس ” الاستثناء في كوت ديفوار، حيث تمكنوا من إقصاء منتخب المغرب في ثمن النهائي، والتأهل على حساب “منتخب الرأس الأخضر” الأمر الذي سيعطيهم حافزا لتغلب على ‏‎” النسور الخضراء “، غياب دام 24 سنة كأخر مرة وصل فيها “البفانا بفانا” إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.
‏‎ وللإشارة فإن الفائز في هذا اللقاء سيواجه المنتخب الفائز من مباراة كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور أمام منتخب كونغو الديمقراطية والتي ستقام في نفس اليوم بداية من الساعة التاسعة مساء .

هذا و سيكون ‏‎اللقاء معنيا بالبث التلفزيوني على قنوات التلفزيون العمومي الجزائري

‏‎بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ .

  سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ . إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *