الإثنين , سبتمبر 16 2024

“شيخي يضع الوفاق في العالي وخلا السنفور يعاني “

 

 

“شيخي يضع الوفاق في العالي وخلا السنفور يعاني ”

ختم الوفاق السطايفي اليوم الجمعة الشطر الأول من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ،بفوز مثير على الجار بعد أن قلب تأخره ضد شباب قسنطينه إلى إنتصار بثنائية لهدف وحيد في اللقاء الذي جمع أبناء الشرق بملعب الثامن ماي بسطيف ودون حضور الجمهور بداعي العقوبة .

“السنافر ماتضيفوش ومقصية ربيعي الضو ماتشوفوش”

أشبال المدرب عبد القادر عمراني دخلوا مباشرة ومن دون مقدمات بعد أن باغثوا دفاع الكحلة والبيضاء لتمكن اللاعب السابق للوفاق”ميلود ربيعي” يمن هز شباك الحارس “سعيدي زكريا”عند الدقيقة الخامسة بمقصية رائعة.

” السطايفي مايوليش لور ودفاع السنفور وقع في المحظور !”

هدف لم يزعزع في نفوس السطايفية الذين كانوا أكثر إرادة وعزيمة على تجاوز سلسلة النتائج السلبية التي توالت في الفريق ،هجمة خطيرة لأصحاب الديار ودفاع السنافر وقع في المحظور ،بعدعرقلة بن شوشة في منطقة العمليات ليصفر الحكم سلاطني عن ضربة جزاء حولهاهداف الوفاق عزيز الحمري إلى هدف ،عدل به الكفة للنسر الأسود عند الدقيقه ال11.

“ياشيخي بشويا على وليدات اللعبة هذوين بدات”

الرد من جانب السياسي كان قويًا لكن الدفاع السطايفي حضر في كل كرات القائد” ذيب” وزملاؤه ،
وسرعان ماتحول الضغط مجددًا على دفاع السياسي الذي لم يتحمل كثيرًا وانهار أمام كرة المدافع عبد “المومن شيخي “الذي سجل الهدف الثاني للوفاق السطايفي عند الدقيقة ال29 ،بعد الهدف كاد الوفاق يضيف ثالث الأهداف لكن الكرة ضربت بيد المدافع أين تغاضى الحكم عن إعلان ركلة جزاء شرعية لصالح بوشامة والوفاق ،
ليحافظ أشبال دوما على النتيجة لغاية صافرة نهاية الشوط الأول.

“خيارات عمراني ماعملت شي والوفاق غلق كلشي”

شوط ثاني حاول فيه المدرب عمراني العودة في النتيجة بإقحام “شكال وطمين” مع البداية ،هذا الأخير قاد العديد من الهجمات الخطيرة ،وكاد يعدل لولا تألق الدفاع بقيادة “شعبي ادريس”.

“دفاع الوفاق في أحسن حال وباه تسجل موحال”

تبادل الفرص كان من الجهتين ومحاولة الحمري الذي انفرد وجهًا لوجه مع الحارس بوصوف يضيع بغرابة في مرتين نفسه نفس زميله اوكيل عبد المالك الذي انفرد بالحارس لولا عودة الدفاع ،
الكرة الأخيرة كادت تقضي على أحلام السطايفية وطمين يفوت على السنافر فرصة تقليص الفارق في أخر ثواني اللقاء لتأتي بعدها صافرة سلاطني بلال معلنًا فوز الوفاق السطايفي .

•الوفاق بهذا الانتصار رفع رصيده إلى النقطة ال24 محتلا المركز الثالث في سلم الترتيب

•بينما تجمد رصيد السياسي عند النقطة ال21 بالمركز الثامن.

•بعد نهاية المباراة رسم المدرب الفرنسي فرونك دوما مغادرته من على رأس العارضة الفنية للوفاق السطايفي بعد أن قدم إستقالته عن تدريب الفريق في مباراة أتليتك بارادو الأخيرة.

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *