الإثنين , سبتمبر 16 2024

شبيبة القبائل تفاوض هذا اللاعب الدولي.

الرياضي نت-كشفت مصادر الرياضي نت المقربة من بيت شبيبة القبائل ام رئيس مجلس الادارة شلول قد باشر المفاوضات مع اللاعب الدولي السابق جمال بلعمري من اجل العودة الى بيت الشبيبة الموسم المقبل.

وقد ابدى اللاعب جمال الدين بلعمري رغبته في العودة وتقمص الوان شبيبة القبائل، وقد كشف ذات المصدر ان المفاوضات تسير في الطريق الصحيح من اجل عودة بلعمري، جدير بالذكر ان جمال يلعب حاليا بالدوري الاماراتي بعد تجربة سيئة مع نادي اولمبيك ليون الذي قضى فيه ستة أشهر قبل ان يعود إلى الدوريات الخليجية.

في ذات الصلة تواصلت ادارة شبيبة القبائل مع لاعبها السابق ارزقي حمرون من اجل العودة كذلك الى صفوف الكناري لكن حمرون اكد انه لا يزال مرتبط بعقد مع ناديه المصري و يجب على مسؤولي الشبيبة التفاوض مع النادي مباشرة مضيفا انه يريد العودة خاصة مع قدوم شركة الاتصالات موبيليس التي اصبحت المالك الرسمي للزعيم.

الشبيبة التي رسمت بقائها في الرابطة المحترفة الاولى بعد بداية موسم كارثية حققت فيها الشبيبة 11 نقطة طيلة مرحلة الذهاب وبعد قدوم المدرب يوسف بوزيدي الذي لم يخسر معه الفريق طيلة 11 لقاء على التوالي وقد ضمنت البقاء رسميا بعد فوزها امسية الامس على فريق نجم مقرة بهدفين دون رد وقبل جولة على نهاية البطولة التي دامت لاشهر عديدة وطويلة ومرهقة جدا سواء بالنسبة للاعبين او المدربين او المسيرين او الصحفيين والمصورين.

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *