الإثنين , سبتمبر 16 2024

شبان الاكاديمية يهينون رياس الدزاير 

 

شبان الاكاديمية يهينون رياس الدزاير

في مباراة لحساب الجولة 16 من البطولة المحترفة إستقبل إتحاد العاصمة خصمه أتلتيك بارادو في قمة لا تقبل القسمة على إثنين حيث أن الفائز يتربع على المركز 3 و يقترب أكثر من المتصدر مولودية الجزائر .

حيث و قبل بداية هذه المواجهة تفاؤل الأنصار الذين حضرو بقوة رغم البرمجة التي لا تخدم النادي ، بتحقيق نتيجة إيجابية و طي صفحة التعثر الأخير أمام السياسي و العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة بارادو ، لكن و في سيناريو غير متوقع كتيبة الأتلتيك تلقن أبناء سوسطارة درسا في كرة القدم حيث أمطر بارادو شباك بن بوط بخماسية تاريخية في مباراة غاب عنها أصحاب اللونين الأحمر و الأسود .

 

الشوط الأول : منذ البداية بارادو يستحوذ على الكرة و يفرض منطقه بتيكيتاكا طبقها شبان النادي مع ممارسة ضغط رهيب على دفاعات الإتحاد التي إستقبلت أول الأهداف في الدقيقة 15 عن طريق المتألق تيطراوي من زاوية مغلقة ، بعد تلقي هذا الهدف لم يظهر الإتحاد نية في العودة و ترك بارادو يواصل العبث بدفاعاته إلى غاية الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول حين أضاف كاسيس الهدف الثاني بعد هجمة معاكسة و سريعة ، ليسدل الستار عن الشوط الأول بتأخر الإتحاد بهدفين .

 

الشوط الثاني : إنتظر أنصار الرياس عودة الفريق و رد فعل سريع من المدرب قاريدو لتصليح الخلل و إجراء تغييرات تمكن رفقاء بن بوط من العودة لكن حصل العكس الإتحاد يستقبل الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد للأتلتيك تولنغا الذي بصم على أول أهدافه بألوان بارادو في الدقيقة 71 . أبناء سوسطارة بعدها يحاولون لكن دون جدوى أمام دفاع منظم و كان الحل الوحيد التسديد من بعيد ، حيث قلص باشا النتيجة بتسديدة جميلة في الدقيقة 80 ، لكن الفرحة بهذا الهدف لم تدم طويلا فبعد دقيقتين الأتلتيك يضرب من جديد عن طريق بولبينة الذي راوغ بن بوط ووقع على الهدف الرابع .
ليعود كوحيلي ليختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 93 ويطلق رصاصة الرحمة بهدف خامس وضع به بارادو في المركز 3 برصيد 29 نقطة فيما تجمد رصيد إتحاد العاصمة عند 26 نقطة في المركز 6 .

 

لقطة المباراة : جمهور إتحاد العاصمة صفق لفريق أتلتيك بارادو إعترافا بما قدمه لاعبيه الذين قدمو آداء جميل و إستحقو الفوز .
عراس وليد

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *