الخميس , سبتمبر 19 2024

شباب بلوزداد| متذيل الترتيب يوقف البطل

شباب بلوزداد| متذيل الترتيب يوقف البطل

لحساب الجولة 10 من بطولة القسم الأول موبيليس إستقبل نجم بن عكنون الصاعد الجديد و الذي لم يجد ضالته لحد الآن في القسم الأول بطل الجزائر شباب بلوزداد و الذي على غير العادة يقدم مستويات متذبذبة في البطولة حيث و بعد مرور 10 جولات يوجد في رصيد أبناء العقيبة 13 نقطة من 7 مباريات لعبها الفريق مع وجود 3 مباريات متأخرة أمام كل من وفاق سطيف ، إتحاد بسكرة و مولودية وهران .
و قد إنتهى اللقاء بتعادل التشكيلتين نتيجة لا تصب في مصلحة الشباب الطامح في تحقيق بطولة خامسة تواليا بعد الفارق الكبير بينه و بين المولودية المتصدرة لحد الآن و من جهة أخرى لا تخدم مصلحة النجم الذي يصارع لإنقاذ ما يمكن إنقاذه حيث أحرز النقطة الثالثة له في القسم الأول .
الشوط الأول :كانت البداية بلوزدادية ضغط منذ البداية على الخصم حيث كانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 10 بعد تمريرة على الجانب ممرة بطريقة جميلة لكن خروج زيماموش أنقذ الموقف ، بعدها بدقائق زروقي يخفق وجه لوجه في وضع السياربي في المقدمة .
النجم لم يبقى مكتوف الأيدي حيث بدوره شكل خطورة بإنتهاجه سياسة الهجمات المعاكسة التي كادت تأتي أكلها في الدقيقة 20 لكن المهاجم يبعث بالكرة إلى ستة أمتار .
آخر دقائق الشوط الأول كانت من نصيب أبناء العقيبة الذين تحصلو على ضربة جزاء بعد لمس الكرة يد مدافع نجم بن عكنون الحكم دون تردد يعلن عن ضربة جزاء سجلها جالو في الدقيقة 39 .
الشوط الثاني : مسلسل تضييع الفرص يتواصل من طرف أبناء العقيبة زروقي يحرم الشباب من إضافة الهدف الثاني ليأتي زميله بوتمان بعد ذلك ليتفنن في تضييع ضربة جزاء تانية أعلنت للشباب في الدقيقة 65 .
الدقيقة 70 السياربي تسجل الهدف الثاني لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل . الدقائق الأخيرة عرفت إستفاقة النجم الذي عدل النتيجة في الدقيقة 75 و كاد يدخل أبناء العقيبة الإنعاش لولا الحارس مبولحي من جهة و نقص الفعالية في تجسيد الفرص من جهة أخرى ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي .
كما إنتهى لقاء الرديف أمس بتفوق نجم بن عكنون بهدفين لصفر في مباراة عرفت تألق شبان النجم .
عراس وليد

شاهد أيضاً

” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية”

  ” أبناء المقري يستعدون لإنطلاقة قوية ضد البجاوية” يواصل أبناء الحضنة المسيلية تحضيراتهم قبيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *