شباب بلوزداد| الشباب عازمون على الاطاحة بالاهلي

شباب بلوزداد| الشباب عازمون على الاطاحة بالاهلي

شد وفد فريق شباب بلوزداد ممثل الجزائر الوحيد في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، أمس الثلاثاء رحاله إلى مدينة “الإسكندرية” المصرية، لخوض مباراته أما مضيمضيفه نادي الأهلي المقررة يوم الجمعة 8 ديسمبر لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من المنافسة القارية.

وشهدت قائمة الاعبين المستدعين غياب ثنائي خط الدفاع، “شعيب كداد”و “يوسف لعوافي” بسبب الإصابة العضلية الذي كان قد تعرضا لها خلال الجولة الثانية أمام “ميدياما ” الغاني .

المدرب البرازيلي “ماركوس باكيتا” يرى أن لاعبيه حضروا اللقاء جيدا وهم مصممون على رفع التحدي والعودة بنتيجة مرضية من الأراضي المصرية.

وبعد الفوز العريض لأولاد لعقيبة في الجولة الأولى على يونغ أفريكانز التنزاني بنتيجة،(3-0)، إنهزم ممثل الجزائر شباب بلوزداد خارج الديار أمام “ميدياما الغاني” بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية يوم الجمعة الفارط .

ويتصدر النادي المصري ترتيب المجموعة برصيد (4نقاط) متبوعا بكل من شباب بلوزداد وميدياما ب (3نقاط )لكل منهما فيما يتذيل يونغ أفريكانز الترتيب بنقطة وحيدة.

المباراة كانت مقررة بملعب “القاهرة الدولي” إلا أنه ثم نقلها إلى مدينة “الإسكندرية” بسبب خضوع ملعب العاصمة المصرية للأشغال.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

  ” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ” بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *