الإثنين , سبتمبر 16 2024

“سفينة الحمراوة أُخترقت ومن مناطق الخطر ماخرجت”

 

“سفينة الحمراوة أُخترقت ومن مناطق الخطر ماخرجت”

فرض جمعية أولمبي الشلف التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ،على مضيفه مولودية وهران في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بداية من الساعة الرابعة إلا ربع على ملعب أحمد زبانة بوهران، وذلك لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب للبطولة المحترفة “موبيليس”.

الشوط الأول تميز بتكافؤ المستوى بين الفريقين مع تفوق طفيف من جانب “الحمراوة” الذين عرفوا كيفية التمركز داخل أرضية الميدان، وإستطاع أشبال المدرب “حجار” الوصول إلى شباك “الشلفاوة” في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب “كروم” لكن الحكم “مشايرية” قام بإلغائه بداعي التسلل، ليعود بعد ذلك الوافد الجديد “وليد عرجي” ويسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول.

الشوط الثاني عرف تراجع واضح في الأداء البدني “للحمراوة” والعودة للخلف الأمر الذي سمح “للشلفاوة ” بتسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم ” إيفرا أغبانيو” بتسديدة قوية على مشارف منطقة العماليات في الدقيقة ال67 من عمر المباراة، وبالرغم من التغييرات التي قام بها كلا المدربين للفوز بالنقاط الثلاثة لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وعجزت مولودية وهران في وضع حد لنتائجها السلبيةوتحقيق الفوز ليصبح رصيدها ب10 نقاط متواجدة بالمركز ماقبل الأخير في جدول الترتيب العام للبطولة، في حين رفع جمعية الشلف رصيده إلى النقطة 17 محتلًا المركز 12.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *