زين الدين بودربالة : اريد السير على خطى فريد شعال.

في هذا الحوار الشيق يكشف زين الدين بودربالة عن اهدافه وطموحاته في كرة القدم وهو الذي اصبح الحارس الاساسي في فريقه اصيل المدية رغم صغر سنه نترككم مع بقية الحوار

1 من هو زين الدين بودربالة؟
•حارس مرمى فريق أصيل المدية من مواليد 10 نوفمبر 2003.

2 هل تعتبركرة القدم سبيلك للنجاح؟
•أكيد أعتبرها كسبيل أو أكثر لأنها ساعدتني كثيرا، وكذلك لقد ضحيت بالعديد من الاشياء مقابل أن أستمر في هذه اللعبة فلهذا هي وسيلتي الوحيدة للنجاح وتحقيق المبتغى.

3من هو سندك في هذه المسيرة؟
•من دوك شك والداي ثم والداي ثم والداي هم السند الوحيد في كل شيء وإلا يجدر بي القول بعضاً من العائلة يحفزونني معنويا التقدم ومواصلة المسير لكن الوالدين هم الكتف الذي أتإك عليه أكثر وأكثر.

4 كيف هو حال فريقك هذا الموسم؟
• الحمد لله لقد لعبت موسمي الأول مع أصيل المدية في فريق الأكابر الذي أمضيت معهم موسما رائعا، وأشكر كل من الطاقم الفني والطبي والمدرب والاعببن فالحمد لله .

5كيف يرى زين الدين نفسه مقارنة بالسنوات السابقة؟
• أكثر من رائع لقد كنت ألعب في فريق أصاغر وإرتقيت إلى الأكابر هذا أمر مذهل بالنسبة لي وفي نفس الوقت صعب جدا ياتي بثمرة العمل والمثابرة ، شيء آخر مقارنة بالسنوات الماضية والآن.

6هل تلقيت عروض من نوادي أخرى ؟
•نعم تلقيت عدة عروض بفضل الله وقدرته، فمنها من القسم الثالث وأخرى من القسم الثاني والأول لكن حاليا انا مركز مع العمل والاجتهاد من اجل تحقيق النجاح الذي سطرته وامشي عليه.

7 من بين أبرز الاعبين إعجابا بهم؟
• صراحةً ليس لدي لاعب محدد لكن أنا أريد أن أتبع خطى حارس مرمى مولودية الجزائر السابق فريد شعال في الوصول إلى ما أريد لأنني معجب بما يفعله وما فعله مع مولودية الجزائر والمنتخب الوطني للمحليين وإن شاء الله سأصل.

شكرا لك على قبولك الدعوة نتمنى لك التوفيق وتحقيق كل ما تريد.

إن شاء الله، شكرا للرياضي نت على على هذه الإلتفاتة الطيبة في أمن الله.

حاورته: خلود مزوزي

شاهد أيضاً

اسحاق قاسي :” لدي عروض كثيرة ولم افصل فيها .”

  اسحاق قاسى :” لدي عروض كثيرة ولم افصل فيها .” في حوار حصري قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *