الإثنين , سبتمبر 16 2024

“ريمونتادا البريمرليغ” تحدث في الجزائر من طرف شبان المولودية. 

 

“ريمونتادا البريمرليغ” تحدث في الجزائر من طرف شبان المولودية.

أمطرت مولودية الجزائر شباك الضيف جمعية الشلف بسداسية مقابل ثلاثة أهداف يوم الخميس في سهرة رمضانية كروية، لحساب الجولة العشرين من البطولة المحترفة الأولى بملعب 5 جويلية الأولمبي

سيطر الضيوف أشبال شريف حجار على كامل أطوار الشوط الأول من اللقاء بعد نهاية المرحلة الأولى بتفوق “لايصو” بثلاثة أهداف لهدف واحد، وقعها كل من حمرة، عليان وبورديم في الدقائق 13، 40 و 45+11، فيما وقع الهدف الوحيد للمولودية اللاعب عبد اللاوي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول ويخرج لاعبو المولودية وسط تشجيعات وضغط رهيب من طريف أنصار النادي من أجل تسيير أطوار الشوط الثاني و العودة في النتيجة لتحقيق النتيجة المطلوبة والمرجوة قبل بدأ المباراة.

أعطى الحكم الدولي غربال إشارة إنطلاق المرحلة الثانية من اللقاء، لينتفض مجددا الشناوة بتوقيعهم الهدف الثاني في الدقيقة 48 ، عن طريق اللاعب محمد زوڨرانا الذي بصم على أول أهدافه منذ إلتحاقه بالفريق منذ بداية الموسم، حيث أهدى هدفه لوالدته التي وافتها المنية الشهر الماضي، مقلصا النتيجة، ليعدل مباشرة زميله زكرياء نعيجي بعد دقيقتين مباشرة، لتصبح النتيجة ثلاثية في كل شبكة.
أبى العميد إلا أن يواصل سيناريو التهديف، فبعد 5 دقائق فقط أضاف بايازيد الهدف الرابع لأشبال باتريس بوميل. أقبلت الدقيقة التاريخية لنادي المولودية، حتى وقع نعيجي هدفا مرة أخرى، تعتبر ثاني مرة يسجل فيها في الدقيقة 76 من اللقاء، ليختتم مرزوڨي سيد الدقائق الأخيرة ريمونتادا المولودية بترجمة الكرة إلى هدف قاتل أنهك دفاع، هجوم، وسط ميدان وحارس مرمى الشلفاوة في الدقيقة التسعين في يوم الجمعة!
بهذا الفوز يواصل العميد ريادته للبطولة برصيد 43 وأربعين نقطة بفارق 12 نقطة عن الوصيف نادي بارادو، بينما يتجمد رصيد لايصو عند النقطة 23 في المرتبة 12 في ترتيب البطولة

بن يطو.ز

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *